112

195 23 0
                                    


كان ستيوارد ون في عائلة ون لسنوات عديدة. هو المقرب من عائلة ون والرجل العجوز من عائلة ون. يمكن القول أنه أيضا قلب عائلة ون. يجب التعامل مع معظم شؤون عائلة ون من قبله. في الوقت نفسه ، كنت أواجه أيضا عائلة ون في قلبي.

ليس الأمر أن ليانغ يوان تشينغ لم يحاول الفوز على ستيوارد وين لسنوات عديدة ، لكنه لم ينجح في كل مرة. تدريجيا ، استسلم ليانغ يوان تشينغ.

كان يعلم أنه هذه المرة فقد الفرصة وسرق من قبل مدبرة المنزل ون. كل ما كان يمكن القيام به هو التستر والاختباء. دع الطفل يقف على جانبه ولن يفعل أي شيء ضده.

في ذلك الوقت ، لم يتقدم مباشرة ، ولم يفعل ذلك مباشرة. بالإضافة إلى أن الطفل كان لا يزال صغيرا في ذلك الوقت ، ربما لم يستطع تذكره.

على الرغم من أنه صعب بعض الشيء ، إلا أنه ليس مستحيلا. الرجل الكبير يمكن أن ينحني وتمتد. طالما أن الطفل لا يذكر ما حدث في ذلك الوقت ، فلا أحد يعرف ما حدث ، ولا يزال لديه طريقة للتستر على الماضي.

كانت مدبرة المنزل قد ذهبت بالفعل لإجراء اختبار الحمض النووي ، وظهرت النتائج في اليومين الماضيين. كان ليانغ يوان تشينغ في حالة ذهول ، لذلك لم يتمكن من اتخاذ هذا القرار إلا أولا ، ثم تهدئة الناس.

بكت ليانغ يوان تشينغ بشدة ، ودموعها تتدفق: "أفتقدك كل يوم... طفل ، طفل ، تعال إلى هنا ودع أبي يعانق. "

هز جيانغ شياومان رأسه ، وفي الوقت نفسه كان يعاني من صداع.

وقال النظام: "المضيف ، سواء كنت طوعيا أو قسريا ، سوف ينتهي بك الأمر مع نفس المصير في النهاية. في هذه الحالة, لماذا يزعجك? "

"اخرس ، أنت. "يشعر جيانغ شياومان بالملل حتى الموت.

اعتقد ليانغ يوان تشينغ أن جيانغ شياومان كان يتحدث عنه ، وأحمر خجلا كثيرا. لقد مسح الدموع وحاول أن يقدم أداء جيدا لأب عجوز فقد ابنته الحبيبة وتعافى.

ولكن حتى لو لم يؤد ، لم يستطع النوم بسبب القلق والذعر في الأيام القليلة الماضية ، وكان وجهه المنهك كافيا لجعله يبدو حزينا للغاية.

يبدو حقا أنه أمر محزن للغاية.

"شياومان ، أعلم أنك ما زلت تلومني على الأشياء السابقة ، لكنني كنت أيضا غير مقصود في ذلك الوقت. ما زلت صغيرا ولا تفهم أن البالغين غالبا ما يواجهون الكثير من المصاعب في القيام بالأشياء. "قال ليانغ يوان تشينغ," إذا كنت أعرف أنك طفل, كيف يمكن أن يعاملك من هذا القبيل?"لا أعرف? لحسن الحظ ، كان هناك سوء فهم وسوء فهم. أبي يعاقب بشدة العم الذي يؤذيك. "

"سأعوض عنك بالتأكيد في المستقبل. دعنا نذهب مع أبي. لا تزال هناك أشياء كثيرة في المنزل. سوف أبي أتحدث إليكم ببطء على الطريق. "

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن