26

338 37 0
                                    


بشكل عام ، كلما كان تاريخ المدرسة أطول ، كان المعلمون والخلفية أفضل.

هناك أفضل المعلمين والبيئة التعليمية في المدينة ، وبالطبع كانت المدرسة موجودة لفترة طويلة. والمنزل بالقرب من المدرسة...وقد وجدت لفترة طويلة.

عندما جاء جيانغ شينغ لرؤية المنزل لأول مرة ، لم يستطع النظر إليه ، ولكن في النهاية لم يكن هناك خيار أفضل ، لذلك كان بإمكانه فقط صرير أسنانه وشرائه.

في مواجهة نظرة جيانغ شيومي المشبوهة ، قال جيانغ شينغ بوجه مرير: "أمي ، أقسم ، حقا ، سأشتري هذا المنزل. أنت لا تعرف ، ليس هذا المنزل ذا قيمة ، إنها الأرض تحت أقدامنا! "

"انظر ، إلى الجنوب هي أفضل روضة أطفال في المدينة ، وإلى الشمال هي أفضل مدرسة ابتدائية في المدينة. داخل شارع واحد توجد المدرسة الإعدادية رقم 1 في المدينة. إذا كانت شياومان قادرة على المنافسة ، يمكنها إنهاء دراستها هنا! كيف لطيفة هذا? أليس هذا نعمة أن مينغمو لا يمكن نقل العاصمة ثلاث مرات? هذا المكان جيد جدا ، إنه مكان مبارك ، إنه رائع حقا! أنا نفسي أريد أن يكون لدي طفل هنا وأتركه يذهب إلى المدرسة هنا. "

بينما كان يتحدث ، كان جيانغ شينغ نفسه على وشك البكاء.

بعد أن شرح لجيانغ شيومي ما هي غرفة منطقة المدرسة ، صدقه جيانغ شيومي.

نظرت الأم والابن إلى بعضهما البعض في البكاء مرة أخرى ، ينظران إلى بعضهما البعض.

لم تستطع جيانغ شيومي القتال إذا أرادت ذلك ، ناهيك عن إمساك جيانغ شياومان للتنفيس ، حتى تتمكن من التنهد بنفسها فقط.

"لا بأس. "تأثرت شخصية جيانغ شياومان المتفائلة إلى حد كبير بعيون وآذان جيانغ شيومي. سرعان ما شعرت جيانغ شيومي بالارتياح لنفسها ، "لقد ذهب المال...يمكنك كسبها مرة أخرى ، لكن لا يمكنك الانتظار حتى يذهب أطفالك إلى المدرسة."قال المعلم تانغ إن هذا الطفل بدأ مبكرا وهو ذكي جدا. إذا كان يعلم جيدا ، وقال انه بالتأكيد سوف تحدث فرقا كبيرا. في البداية ، عانت أختك كثيرا بسبب دراستها ، ولكن الآن بعد أن أصبحت تعاني من الظروف ، لا يمكنها أن تخطئ أطفالها. "

أومأ جيانغ شينغ بالبكاء.

نظر جيانغ شيومي إلى الفناء الذي بدا وكأنه نفس البلد ، وتنهد وتنهد ، ثم نظر إلى الزاوية وقال ، " يمكن أن يكون هناك خنزير هناك. أعتقد أنني يمكن أن تأخذ الزهور إذا كان لدي الوقت. هذا قدري. حتى لو انتقلت إلى المدينة ، لا يزال يتعين علي تربية الخنازير. "

"no لا ، لا ، أمي ،" صرخ جيانغ شينغ، " ليس الأمر أنك لا تعرف صوت هواهوا العالي. عندما نستيقظ في منتصف الليل ، سيتم توبيخنا من قبل جيراننا." "

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن