19

427 41 0
                                    


كان هناك تساقط كثيف للثلوج الليلة الماضية فقط ، وفي هذا الوقت ، كانت الفضة ملفوفة بوضوح ، وكانت السماء والأرض بيضاء.

كانت هناك رشقات نارية من العطر من المطبخ ، والتي تنتمي إلى رائحة لحم الخنزير.

جلس جيانغ شياومان على العتبة وذرف الدموع.

أحضر لها جيانغ شينغ وعاءا من زهور دماغ الخنزير ، ورشها بقليل من فلفل الأرز وصلصة الصويا ، ورشها بزيت السمسم الدافئ ، الذي كانت رائحته لذيذة جدا.

"ماذا تأكل لتعويض ، عليك استخدام عقلك للذهاب إلى المدرسة ، ويمكنك أن تكون أكثر ذكاء من خلال تناول المزيد. "

التقط جيانغ شياومان الملعقة بغضب وأكل وهو يبكي ، وانفجر في البكاء.

شعرت أنها آسف لداهوا ، آسف لهواهوا.

أخذت اثنين من الدمى والسماح لهم أكل كل منهم.

وقد أثار جيانغ شياومان لهم لفترة طويلة. على الرغم من أن جدتها تصنع معظم عشب الخنازير ، إلا أنها ستسرق أيضا قرع هواهوا الصغير ، لكن الزهور الكبيرة والزهور الصغيرة قد ولت ، ولا تزال حزينة للغاية.

بعد أن انتهى جيانغ شياومان من تناول الطعام ، ركض إلى الخنازير وقال لهواهوا ، التي كانت مستلقية على الأرض ورأسها متدلي وقيلولة ، "هواهوا ، لا تحزن. من الآن فصاعدا ، سوف أترك للعيش معك. "

رفعت هواهوا جفونها بتكاسل لتنظر إليها ، وهممت عدة مرات ، واستمرت في النوم.

بكت الطفلة بشدة، ولم يستطع جيانغ شينغ تحملها ، وراحها: "أحب الخنازير كثيرا. في المستقبل ، سوف يشتري لك عمي خنزير عبق صغير ويبقيه كحيوان أليف لك. "

مسح جيانغ شياومان الدموع: "أي نوع من الخنازير هو خنزير عطرة? إنه لطيف من داهوا, هل هو لذيذ? أليس عطرة جدا? "

"should يجب أن يكون لذيذ جدا. "مسحت جيانغ شينغ فمها وأشارت إلى حجمها،" إنها كبيرة جدا ، ولن تنمو أبدا ، دعونا لا نأكلها." "

كان جيانغ شياومان أكثر سعادة قليلا ، ومن أعماق قلبه ، أطلق على الخنزير العطري الذي لم يقابله قط شيانغ شيانغ شيانغ شيانغ.

آمل أن يكون شيانغ شيانغ دائما عطرا ، لكن جيانغ شياومان فكر لفترة من الوقت وشعر أنه كان عطرا جدا وليس جيدا. إذا كانت عطرة للغاية ، فقد لا تكون قادرة على المساعدة ولكنها تريد تناولها.

بعد تردد مرارا وتكرارا ، وقالت انها خطر وأخذ اسم جديد ، شياو شيانغ شيانغ. وهذا يعني أنه رائحة فقط قليلا.

بعد تناول الوجبة الأولى من لحم الخنزير في رأس السنة الجديدة ، غادر جميع الأعمام والأعمام الذين جاءوا للمساعدة في قتل الخنازير ، وأصبح المنزل هادئا. يقوم جيانغ شياومان وجيانغ شيومي بتعبئة بقايا الطعام والعناية بالفناء.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن