20

454 39 1
                                    


كان جيانغ شياومان يتطلع إلى قدوم الثلوج الكثيفة كل يوم ، ويتطلع إلى ذلك. لم يأت الثلج الكثيف ، وجاء تمريرة العام الجديد أولا.

كان جيانغ شينغ ذاهبا إلى المدينة لشراء سلع رأس السنة الجديدة ، وأراد من جيانغ شياومان أن يذهب معه. لكن الجو كان باردا جدا ، وكانت المدينة بعيدة، بعيدة عن المدينة ، كان جيانغ شياومان لا يزال غير مرتاح وغير سعيد بالسيارة.

احتضنت الفتاة الصغيرة لحافها الصغير بإحكام ، ولم تظهر سوى عينان دائريتان ، ونظرت إلى جيانغ شينغ دفاعيا ، خائفة من أن يحفرها جيانغ شينغ من اللحاف. انها باردة جدا ، وقالت انها ليست سعيدة للخروج.

اعتادت على النوم ورأسها مغطى ، وشعرها بالكهرباء بالكهرباء الساكنة ، وهي مشعرة ، وتبدو لطيفة للغاية.

تنهد جيانغ شينغ وقال ، " حسنا ، ثم سأذهب بنفسي ، لا تندم على ذلك في المستقبل. "

"المضي قدما ، والمضي قدما. "

خرج جيانغ شينغ بمفرده.

وقال جيانغ شيومي له أيضا لشراء جيانغ شياومان مجموعة جديدة من الملابس للعام الجديد. يجب أن يكون أكثر احتفالية ، ويفضل أن يكون أحمر كبير ، ويجب أن ترتديه بروح.

هذا يمكن أن جدعة جيانغ شينغ.

خرج أحد أجداده لشراء ملابس لابنة أخته. بعد التسوق في المركز التجاري لفترة طويلة ، وقال انه لا يزال يتردد حول ما لشراء.

لأنه هو نفسه ليس لديه جماليات ، استمع إلى جيانغ شياومان عندما خرج مع جيانغ شياومان. الآن بعد أن لم يأت جيانغ شياومان معه ، اتبع جماليات جيانغ شيومي.

احتفالي ، أحمر كبير.

يمكن.

اشترى جيانغ شينغ مجموعة من الملابس التي تبدو وكأنها دمية لوحة رأس السنة الجديدة وعاد.

فتح جيانغ شياومانشينغ الحقيبة على عجل ونظر إليها ، وبكى على الفور.

هذا النوع من الملابس الصغيرة الأزهار الحمراء ، فضلا عن هذا النمط ، وقالت انها شهدت فقط في الملابس في الجزء السفلي من مربع الجدة! في الوقت الحاضر ، من الواضح أن الأطفال لديهم ملابس وملابس قطنية يرتدونها ، فلماذا يشتري عمي هذا النوع!

كان جيانغ شيومي سعيدا جدا بارتداء ملابس جيانغ شياومان ، مشيدا باللباس لمطابقته ، لطيف ، احتفالي ، نشيط وحسن المظهر.

كان الرجل العجوز حاذقا ، واستخدم القماش الأحمر والأشرطة لربط سوالفين صغيرين بجيانغ شياومان ، وبالكاد اجتمع مع الملابس. للوهلة الأولى ، بدا الأمر وكأنه خرج من لوحة العام الجديد.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن