86

195 23 0
                                    


شعر ليانغ يوان تشينغ أنه كان مثل رؤية شبح!

انها دائما مثل هذا ، وخز في جميع أنحاء دون سبب ، والمصارعة على الأرض.

كان يعتقد أنه مرض جلدي في البداية ، لكن نتائج الاختبار كانت طبيعية. كان يعتقد أنها مشكلة في وظائف جسده واضطراب في الجهاز العصبي ، ولكن بعد الفحص ، لم يكن هناك شيء غير طبيعي.

عند إصرار ليانغ يوان تشينغ ، كاد الطبيب في العيادة يعتقد أن هناك خطأ ما معه! انها مجرد أن هناك شيئا خاطئا مع الدماغ!

المساحة في السيارة صغيرة جدا ، وإذا لم تضغط عليها ، فسوف يتضاعف الألم. كان على ليانغ يوانكينغ الخروج من السيارة ، بنية الانتظار حتى يتبدد الألم.

لقد اكتشف بالفعل القواعد. على الرغم من أن هذا الألم الشبيه بالوخز بالإبر يأتي بدون سبب ، إلا أنه لا يذهب بدون سبب ، ولا يدوم.

بعد فترة ، يمكنه الخروج من هنا.

أما بالنسبة لهذا الطفل......

مسح ليانغ يوان تشينغ عينيه ووجد أن المكان فارغ ، وأن جيانغ شياومان قد اختفى بالفعل!

لقد رحلت!

مع ضربة في قلبه ، كان ليانغ يوانكينغ مرتبكا قليلا ، لكنه سرعان ما هدأ.

ربما كان خائفا جدا وهرب بنفسه.

تشغيل جيدا ، وأبعد تشغيل ، كلما كان ذلك أفضل. في البرية هنا ، ربما هناك بعض الوحوش وما شابه ذلك.

هذا لا عجب بالنسبة له.

تم إنزال حواجب ليانغ يوان تشينغ ، وشعر بالسعادة قليلا في هذه اللحظة.

هرب جيانغ شياومان ، لكنه لم يركض بعيدا ، لقد أخفاه للتو عن ليانغ يوان تشينغ.

قال النظام إن ليانغ يوان تشينغ كان محموما ولم يعد من الممكن اعتباره إنسانا. حتما ، في ظل عدم استقراره العاطفي ، كان يفعل أي شيء لإيذاء المضيف ، لذلك كان بإمكانه فقط السماح لها بالاختباء أولا ، ثم التحدث عن ذلك بعد التأكد من أنها آمنة.

جيانغ شياومان بطبيعة الحال ليس لديه رأي.

اختبأت خلف شجرة كبيرة ، قريبة جدا من ليانغ يوان تشينغ. يمكن رؤية موقع ليانغ يوان تشينغ منها ، لكن ليانغ يوان تشينغ لا يمكنها رؤيتها.

"ماذا علي أن أفعل, نظام يونيو? "بغض النظر عن مدى شجاعة جيانغ شياومان ، فهو خائف أيضا في هذا الوقت.

عندما كنت في المدينة من قبل ، حثتني جدتي آلاف المرات ، قائلة إن الأطفال يجب ألا يصعدوا الجبل بمفردهم ، خاصة في الليل.

إذا كان أي طفل غير مطيع ، فسوف يتعرض للضرب بالتأكيد.

على الرغم من أن جيانغ شياومان ذو بشرة ، إلا أنه يتمتع بشعور قوي جدا بالأمان. في هذا الوقت ، كانت خائفة.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن