143

182 18 0
                                    


جيانغ شياومان يحمل الطفل كل يوم. يفضل بعض الناس, ولكن من الطبيعي أن يتم استبعاد بعض الناس.

ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين تم استبعادهم لا يمكنهم التحدث بعد ، لذلك لا يمكنهم تحمله إلا بصمت. ومع ذلك ، هذه المرة ، لم يكن لأنه كان متجهم الوجه ولا يوصف. إنه لأنه كشخص بالغ ، شخص بالغ يعتني بنفسه ، بالطبع ليس لديه وجه للتنافس من أجل الحصول على دمية طفل في طفولته.

في كل مرة جاء فيها يو تشينغشي إلى جيانغ شياومان ، كان يريد فقط التحدث معها وبكى الطفل ؛ إذا أراد الخروج مع جيانغ شياومان ، بكى الطفل ؛ إذا أراد أن يسأل جيانغ شياومان ، بكى الطفل وبكى.

في الأصل ، اعتقد يو تشينغشي أن هذه الدمية الصغيرة كانت لطيفة للغاية عندما نظر إليها ، ولكن الآن كلما نظر إليها أكثر ، شعر أكثر أن وجهه كان رجسا ، لذلك واجهه عمدا.

كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الشيطان كطفل في هذا العالم?

شاهد يو تشينغشي جيانغ شياومان يعانق الطفل ويقنعه ، كما لو كان معزولا وغير قادر على الاندماج ، ولم تستطع عيناه إلا أن تشعر بالكثير من الاستياء. إنه فقط أن جيانغ شياومان مهووس بابن عمه الصغير ، ولا يمكنه تشتيت انتباهه عن الاعتناء به.

"شياومان..."صرخ يو تشينغشي.

رد جيانغ شياومان بشكل عرضي وسأل عما يجب فعله. لم يتحدث يو تشينغشي بعد ، وبدأ الطفل في الإبهار مرة أخرى! !

انها لا نهاية لها يوما بعد يوم!

كان على جيانغ شياومان إقناع الطفل مرة أخرى ، لذلك توقفت المحادثة مرة أخرى.

يو تشينغشي:"......"

بعد بضعة أيام ، لم يستطع جيانغ شياومان تحمل الأمر بعد الآن.

ابن عم صغير تعلق جدا لها. فقط عندما تستطيع أن ترى جيانغ شياومان بقدر ما تستطيع أن ترى ، عليها دائما أن تعانقها. أريدها أن ترضع ، وأريدها أن تبكي.

1200ksw.net

في المساء ، عاد تاو تاو ، وكان لابن عمه الصغير أم ، وتوقف أخيرا عن إثارة المشاكل مع جيانغ شياومان. كان جيانغ شياومان مشغولا ومريحا. عندما ركض للعثور على يو تشينغ ، بمجرد دخوله غرفة نومه ، استلقى على سريره ورأسه مغطى ولم يستطع النهوض.

جلست يو تشينغشي بجانبها وسألت, " ما الأمر? "

"الطفل شيطان جدا. "

"..."لذا تعتقد ذلك أيضا.

كان يو تشينغشي يفكر في الصياغة المناسبة ، وكيفية التعبير عن عدم رضاه ضمنيا ورشاقة ، وفي الوقت نفسه التعبير عن الرأي القائل بأن الأطفال مزعجون حقا ، سمع جيانغ شياومان يواصل القول: "لن يكون لدي أطفال في المستقبل. . "

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن