تعريف ب الشخصيات

2.8K 34 8
                                    

#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد

عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟

-
تعريف بالشخصيات.

تعريف ب اهل القربه.
عايلة جابر.
جابر يبلغ من العمر ٦٨ ع كبر سنه الا انه بعافيته وصحته عنده معتقد غبي ان البنات عار متزوج وماعنده الا بنت يعاملها ع انها ولد.
بروق بنته الوحيده عمرها ١٨ ايه من الجمال عليها عيون لو شافها الكافر اسلم عيونها الناعسه وعدستها السود اللي ماخذه سواد الليل تجذب الناظرين لها بيضاء وشعرها طويل وكيرلي نحيفه مره وزنها ٤٣ تحب امها مره وودها تطلع من القريه.
ساميه الام دايم تحاول تحمي بروق ودايم تنضرب من زوجها لكن ساكته ومتحمله.

سعاد اخت جابر.
تبلغ من العمر ٥٠ حنونه ع بروق مره وتحبها زوجها متوفي وعندها بنتين بدور والجازي.
بدور عمرها ٢٢ ومتزوجه.
الجازي عمرها ١٨ وتحب بروق وتكرهه خالها جابر.

عايلة ابو سلطان اخو جابر.
ابو سلطان عمره ٦٠ عنده ولدين وبنت سلطان ومحمد وسمر.
سلطان عمره ٢١ رجالًا ينشد فيه الظهر وماله ب الردى درب شخصيته قويه وغيرته قويه ع محارمه حلو حنطي طويل ونحيف وملامحه حاده الا نوعًا ما.
محمد ١٧ بنتعرف عليه ب البارتات الجايه.
سمر بيضاء وحليوه وطيبه مره.
وزوجته سعاد تحب عيالها وزوجها حنونه مره.

اهل الرياض.
عايلة ابو سعود.
ناس عندهم فلوس ومنصب ربي منعم عليهم بكل شي.
الاب متوفي.
سعود الولد الوحيد بين اربع بنات يدير شركة ابوه يحب خواته مره وطلباتهم تتنفذ ب الحرف الواحد ابيض وطويل وجسمه رياضي عيونه عسليه وملامحه حلوه لعوب شوي ماله ب الحب درب.
خواته ميهاف ولجين تؤام اعمارهم ١٨ حلوات وطيبات نوف عمرها ٢٣ ومتزوجه وعندها بنت اسمها نيلين
اخته الرابعه وهج عمرها ٢٠ انطوائيه ودايم جالسه لوحدها م تحب الازعاج والاصوات العاليه وعندي فوبيا مره من الظلام.
الام نجود اخت ساميه مره حنونه وتحب عيالها بس كمان تحب تهتم ب المظاهر

حكيك وطن وعيونك السود ميعادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن