#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد
عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟
-
Part:23ب البدايه ف سلطان استغرب من اهتمام سعود ب اختفاء بروق لكن رحب ب الفكره كونه يمكن يلقى بروق!.
-
نرجع لنادر وبروق.
طبعًا بروق مب ماكله شي من وقت اللي انخطفت ف كانت مره جيعانه.
وكذلك نادر كان يحس بجوع.
نادر بعصبيه وهو يناظر الساعه اللي صارت ٩ الليل:انا مدري وين اختفى.
بروق اللي صدق كانت ميته برد مع انو كوت نادر معها لكن م كان يدفيها.
استغرب من هدوئها ف شغل فلاش الجوال ووجهه لها لقاها شاده الكوت عليها وترتجف.
نادر بخوف عليها:م دفاك الكوت؟.
بروق وهي ترتجف ودموعها تنزل:مدري بس بردانه مره.
نادر قعد يفكر بطريقه لكن مافي اي شي ممكن انه يخلي بروق تدفى.
قرب منها بتردد وخوف من ردة فعلها ضم كتوفها له وصار يشد عليها.
اما بروق ف م عارضت لانها اصلًا م كانت بوعيها.
نادر حس براحه غريبه وهي بحضنه!.
اما عن بروق ف حست ب امان وعيونها لا ارادي غطت بالنوم.
نادر لما انتبه ل انتظام انفاسها ف شال عنها الطرحه وشعرها صار يطير مع الهوى دفن راسه بشعرها وصار يستنشق عبيرها.
ونام دون م يحس بنفسه.
-
صحى نادر تقريبًا ع الساعه ٣ الليل حس بحرارة بروق ف بسرعه بعد عنها الكوت وحس ان حرارتها مرتفعه كان خايف ومايدري وش يسوي ضمها له اكثر اما بروق ف كانت تنادي امها.
اوجعه قلبه عليها.
بعدها عنه شوي وقام يدور شبكة اتصال وصار يمشي وبنفس الوقت خايف يضيع مكان بروق.
-
عند فيصل تعب وهو يدور واصلًا م يدري وش يسوي متاكد انو هذا المكان اللي تركهم فيه ف جت بباله فكره انو ينزل وينادي عليهم.
وفعلًا نزل وصار ينادي بكل صوته:نادررررر نادرررر!!.
نادر لما سمع الصوت ف شغل فلاش جواله عشان يشوفه فيصل.
وبعد مده واخيرًا انتبه فيصل ع النور دعى بداخله انو يكون نادر.
ركب سيارته وراح ل جهة النور وفعلًا كان نادر.
نادر لما شافه تكلم بعصبيه:لا طال عمرك بدري تاركنا يوم كامل هنا بدون مويه او اكل مجنون انت؟؟.
فيصل اللي ضم نادر براحه:واخيرًا لقيتك خفت اكون مضيع مكانكم ومقدر احصلكم.
شد نادر عليه وبعد عنه.
نادر واللي تذكر ف تكلم بخوف:انا مشيت كثير لان كنت ادور شبكة اتصال البنت تركتها عند الحجر لان واضح حرارتها ارتفعت.
فيصل اللي مسك ع راسه:لا تقول انك مضيع مكان الحجر!.
نادر وهو يدور بمكانه:ظلام ي فيصل مدري وين الحجر واخاف نتاخر ع البنت نرجع نلقاها ميته واضح حرارته مره مرتفعه ومب ماكله شي ولا شاربه شي.
فيصل واللي طاحت مصيبه ع روسهم:......