#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد
عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟
-
Part:90-
بالصباح قام نادر ناظر فيها وشاف وجهها تعبان وذبلان.
عدل جلسته وقرب منها بهدوء.
انتبهت له بروق وابتسمت:صح نومك.
نادر:مانمتي!.
بروق:لا ماجاني النوم.
نادر بخوف:وجهك واضح عليه التعب!.
بروق بابتسامه صفراء:لا تشيل هم مافيني شي.
نادر:لا اشيل همك اجل تبيني اشيل هم مين؟.
ماردت عليه بروق اكتفت ب الصمت.
قرب من شفايفها وقبلها بدون تردد.
حاولت تبعده بروق لكن نادر ماكان يستجيب لها.
بعد فتره بعد عنها حط جبينه ع جبينها تكلم بهدوء:اسف لكن مالقيت شي يخفف من شوقي تعبت اصد عنك ماقدر اقاومك اكثر.
ناظرت فيه بروق وبكت بقوه:كلكم ماخذيني ك جسد!حتى انت ي نادر.
انصدم من كلامها وكانها صاعقه ضربته:بروق وش تقولين تعرفين اني احبك بعدين وش اللي كلكم ماخذيني ك جسد ماهر تعرض لك قرب لك؟!!!.
بروق ماردت ونادر فقد اعصابه وبصراخ:بروق انا اكلمك ردي عليييي!!.
بروق ماردت وكانت بس تبكي نادر فهم انو ماهر قرب منها.
قرب منها وضمها بقوه:ان كانه لمس شعره منك وعزة الله وجلالته ان موته ع يدي.
شدة بروق يده عليها وماقدرت ترد بحرف كل اللي تبيه انها تبكي وتفرغ تعب الايام اللي راحت.
-
عند شروق وغاده كانوا شايلين هم بروق وبنفس الوقت مبسوطين انو بترجع لهم.
شروق بتفكير:شرايك لمًا يرجعون نسوي لهم حفله اقصد كلنا عارفين انهم يحبون بعض ليه م نجهز ل بروق فستان هادي ونجهز كل شي ونجيب الشيخ مدري انتي شرايكك.
غاده بتفكير:حبيت الفكره خلاص تم خلينا نبداء ب التجهيزات.
نطت شروق ومدت الجوال:شفي هذا المصمم فساتينه تهبلل بس المشكله مانعرف ذوق بروق.
غاده:احس بروق تحب الشغلات الهاديه ف بنحاول نجيب شي حلو ويكون مرا هادي.