#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد
عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟
-
Part:4جلست سُعاد وهي عارفه ان بيفتح موضوع بروق وبعصبيه وهي مستحيل تتراجع عن كلمتها:سعود انساها مالكم نصيب مع بعض.
سعود بغصه والم بقلبه:يمه كيف بنسى واحدًا كان خلي؟.
سُعاد بدموع والم ع حالة ولدها:ياسعود حرام اللي تسويه بنفسك انساها انتم مستحيل تكونوا لبعض مستحيلل.
سعود بصراخ:ليهه مستحيل ابي اعرف ليهه؟,عشان عمي؟مرده يقتنع.
سُعاد قامت وبحزم:كلمتي م تنعاد.
سعود مسكها من يدها وبرجاء:تكلمي ليه طيب عطيني سبب مقنع واوعدك م ارجع افتح الموضوع؟.
سُعاد بصراخ:مافي وخلاص قلتلك م تقدرون تاخذون بعض.-
ب العصر كانوا البنات متحمسين يروحوا ل بروق.
بيت الجده قريب مره من بيت جابر ف م كان يحتاج سياره.
راح سعود مع اهله عشان يسلم ع خالته.
وهم رايحين للبيت سمعوا صراخ من بيت جابر سعود:خلوكم هنا بروح اشوف شسالفه واجي.
وهج واخيرًا تكلمت:لا بروح معك.
سعود وهو رايح ركض:والله لو تلحقني وحده م تشوف خير.
راح بسرعه ولقى باب الحوش فاتح كان مصدوم من كمية الدم اللي ع الارض خاف يدخل ويشوف منظر م يسره.
ساميه ضامه بروق وبصراخ:تكفوننن احد يساعدنيي بنتي بتروح منيي.
دخل سعود بخوف وراح لها ولقى بروق بحاله يرثى لها.
دخل بسرعه:شفيه ي خاله سلامات.
ساميه بصراخ:اهههخ ياقلبي ع بنتي طاح عليها الدولاب.
سعود بخرشه م يدري شيسوي م يدري اذا يشيلها او لا ووجهها معدوم دم.
نجود م تحملت تنتظر وراحت تشوف وراحوا البنات معها انصدمت من المنظر ورجعت خطوتين ل وراء.
وهج قربت من بروق بعدها بصراخ ع سعود:تحرك ودها المستشفى البنت فقدت دم كثير.
صحى سعود وشالها وتوجه بسرعه ع المستشفى اللي يبعد حوالي ساعه عن القريه.
كانت ساميه راكبه وراء وبروق بحضنها مغمى عليها.
بعد ٤٠ دقيقه وصلوا طبعًا سعود كان مسرع وخايف عليها.
نادا الممرضات بصراخ.
شالوها ودخلوها بسرعه.
ساميه طاحت ع الارض تبكي راح سعود لها وضمها:هدي ي خاله ان شاء الله مافيها الا الخير هدي يعيني وادعيلها.
ساميه زاد بكاها:يارب لا توريني فيها مكروه يارب لا تختبر صبري فيها.
راحت لها نجود والبنات يهدوها.
بعد ساعتين من الانتظار طلع الدكتور.
ساميه برجفه:طمنا.
الدكتور:الحمدلله كل شي تمام بس احتاجت ل ١٢ غرزه داخليه براسها و ٦ خارجيه وماعليك ي خاله الخياطه تجميليه يعني مراح يسبب لها تشوه او شكل مب زين.