#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد
عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟
-
Part:51مشى نادر لكن توقف فجاء وقال للي معه:تسمحلي اكلمها دقيقه.
الشرطي الاول:لا مب مسموح امش قدامي.
نادر بترجي تكفى عندي كلمتين ودي اقولها لها قبل اروح.
ناظر فيه شوي بعدها قال:عندك خمس دقايق لا تحاول تهرب ترا المكان متحاوط.
لف عليها نادر بخيبه وتكلم وعيونه تدمع حاول جاهدًا انها م تطلع لكن ل اول مره بحياته يبكي عشان شخص:م توقعت طعنتك فيني توقعت الكل يخيب ضني الا انتي كسرتي بقلبي شي مستحيل يرجع ي قوة قلبك ع اللي سويتيه بعت الدنيا واللي فيها لجل رضاك حتى انتقامي تنازلت عنه عشانك.
كمل بصراخ:لكن ي بروق خذلتيني ياليتني م عرفتك ياليت م دق قلبي لك ضيعتيني بايديك يابنت جابر صدقيني مراح اسامحك بيوم روحي مابي ادعي عليك تدرين وش اصعب شعور ان يموت الشخص بعيونك وهو حي!!
بعيني انتي ميته خسرتيني للأبد.
بروق بشهقت بكى:وش قصدك تخليت عن انتقامك نُهى ماتت ب نفس اليوم.
نادر ودموعه ع خده:الله يسامحك ع اللي سويتيه.
ضحك من بين دموعه:لهدرجه احبك؟تدرين ان دموعي م بحياتها نزلت واليوم نزلت بسببك تمنيتك حبيبه لي وعن الف صديق تمنيت اسمك ينربط باسمي شفتك بعيني عن الكل لكن سواتك كسرت بداخلي اشياء.
بروق وشهقاتها م توقف حطت ايدينها ع خده:سامحني ادري اني غلطت لكن خوفي خلاني اسوي شي بدون إرادتي.
باس جبهتها بهدوء لفتره طويله بعده عنها:وخوفك هو سبب اللي حطم كل شي بقلبي انسيني يابروق مثل م انا راح انساك مسامحك ع سواتك لكن جرح قلبي مستحيل يطيب عيني معد تبي شوفتك عيشي حياتك وانسيني حتى لو عرفتي كبر غلطتك لا تفكرين تعتذرين القلب كرهك يابروق , استودعتك الله.
مشى وترك بروق تصرخ وراه بالم.