.

362 13 0
                                    

#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد

عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟

-  
Part:42

عند شروق كانت تكلم واحد تعرفت عليه بالسناب بس ماتعرف انه صاحب نادر.
شروق بتعب:تعبت فيصل احس اني صرت وحيده صح اخوي واختي حولي لكن عشت شعور اكبر مني وصعب اني اتحمله.
فيصل:انتي قويه اي شروق انا اعرف انك قويه واعرف انك بتتخطين اللي انتي فيه انا معك ووعد اقعد معك لين تطلعين من اللي انتي فيه.
شروق بابتسامه:بأذن الله,انا بقوم انام.
فيصل بتحذير:ياويلك تنامين وانتي باكيه ترا بجي اتهاوش معك.
ضحكت:ابشر.
وقفلت منه حاولت انها م تبكي لكن مثل كل مره دموعها خانوها.
اما عند فيصل كان حاس انه قاعد يخوف ثقت نادر لكن للاسف لقى نفسه طايح بحبها مع انو اكبر منها بحول ١٠ سنوات لكن الحب م يعرف عمر!.
-
بعد اسبوع بصباح يوم جديد عند نادر.
قام بدري اخذ شاور وطلع دون م يشوف حتى بروق.
كان مستعجل مره.
ركب السياره ورد ع جواله:اي تمام تمام انا جاي مسافة الطريق واكون عندك. 
*اوبااا وش تتوقعون نادر ناوي عليه؟.*
-
عند بروق قامت ومالقت نادر استغربت لانو بالعاده لازم يمرها كل يوم قبل يطلع.
استودعته بداخلها واخذت شاور ونزلت ل غاده.
-
في مكان جديد.
بصراخ:فكوني ي كلابببب والله والله م ارحم احد فيكم.
دخل الحارس بعصبيه:ياليللل تراك اقرفتنا بصوتك انتطممم. 
صارخ اقوى:انا قلتلك فكنيييييي انت م تفهمممم؟. 
راح له الحارس وطلع ابره من جيبه وضربها ب رقبته.
ثواني إلا فقد وعيه.
-
عند نادر وصل وكان رايح ومعه خالد.
خالد بتردد:نادر انت متأكد من اللي بتسويه؟.
نادر ببرود:خالد! سالتني هالسؤال مليون مره وقلتلك اني راضي ع اللي بسويه!.
خالد بعصبيه:وخواتك!!! طيب بروق اللي مالها غيرك واللي قلبك دق لها مب خايف عليها ولا حتى ع خواتك مب خايف ينتقمون منك فيهم!!.
نادر ابتسم ع طاري حبيبت روحه وبهدوء:محد كاسرني غير بروق خايف تضيع من بعدي خايف ابوها يلقاها وياخذها!.
مسك خالد ايده وبنبرة ترجي:باقي الفرصه بيدك تقدر تنسحب من ذا الطريق لو دخلت ذا الطريق مب بس بتنتقم لا ي نادر بيسحبوك معهم وتصير تقتل بكل دم بارد.
نادر شد ع ايده:خلني ع اللي ابيه انت خلك معي بس ذا اللي ابيه.

حكيك وطن وعيونك السود ميعادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن