#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد
عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟
-
Part:37وفوق هذا بعد م ساميه جابت له البنت راح وتزوج عليها وحده اسمها رحمه كان مسكنها ب الرياض وتزوجها بشرط تجيب له اللي يشيل اسمه ولا بيطلقها.
وكان م بين فتره وفتره يروح لها فقط عشان يجتمع فيها وتحمل وبعد فتره من زواجهم حملت رحمه وقاطعها جابر لين ولدة وجابت الولد وسمته ماجد.
رحمه وافقت ع جابر فقط عشان فلوسه.
لكن م قدرت تستحمل تعامله الجاف وغيباته الكثيره اللي م صار يجي الا عشان يشوف ولده ويرجع القريه.
-
بكلمكم شوي عن رحمه وولدها ماجد.
رحمه عمرها ٤٥ سنه.
انسانه اول اهتماماتها منظرها قدام الناس والفلوس اهم شي بحياتها اخذت جابر ع طلب ابوها ووافقة بسبب فلوسه لان مهرها كان عالي.
حملت ب ثاني شهر من زواجها من جابر.
وجابت ماجد اللي حاليًا عمره ١٧ سنه.
وبسبب انها م تحملت العيشه مع جابر ف اخذت ماجد وهربت.
-
ببريطانيا اخذت رحمه شقه صغيره لها ولولدها.
كانت تحاول تدور شغل عشان تمشي حياتهم لكن كانت خايفه ان لو اشتغلت بيسهل ع جابر يلقاها.
ماجد وهو متمدد ع الكنبه:يمه احس طفشت من قعدتي هنا ودي اطلع اتمشى اشوف العالم!.
رحمه بخوف من الفكره:ماجد ماما انت عارف لو ابوك لقانا وش بيسوي فينا صح؟.
ماجد بعصبيه:يخسي يسوي شي الاسم رجال لان يظل مجرد اسم لان م شفت معنى للرجوله.
رحمه بعصبيه:عيب مهما صار يبقى ابوك عيب تقول عنه كذا! م قصر معك بشي!!.
ماجد بعصبيه قال وهو رايح لغرفته وقبل يدخل تكلم بعصبيه ومنطقيه:كل اللي حنا فيه بسببه ورجفت ايدك اللي م لقينا لها علاج كمان بسببه وفوق هذا كله باقي تدافعين!! فلوسه وش فادتني فيه!!!!.
سكر الباب بقهر.
ورحمه كانت تفكر بكلامه كله صح لكن مهما صار يبقى ابوه.
"ماجد شخصيته قويه دايم تستغرب رحمه انو طالع ع مين من صغر سنه الا ان عقله اكبر منه تفكيره كبير وعميق ودايم يشوف الحياه من جانب ثاني وللاسف يكره ابوه مع انو جابر يحبه بشكل وموفر له كل احتياجاته ومدرسه ف افضل المدارس لكن ماجد يكرهه بسبب معاملته السيئه مع امه لان يحب انه بشكل محد يتوقعه.