.

345 17 0
                                    

#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد

عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟

-  
Part:47
بروق بدموع:خايف علي وتبيني؟اجل ابعد الفكره عن بالك.
نادر ببرود:قلتلك اللي براسي بسويه ويابروق لا تكسرين ظهري باللي ببالك.
بروق وهي تبكي:عشاني ي نادر فكر فيني شوي مقدر اخليك تروح للنار برجولك وانا اقعد واتفرج فيك واقولك برافو زين م سويت.
صرخ بعصبيه:لا تقولين عشاني لا تقولينهااا انا بختار اللي براسي ولو صدق تحبيني بتوقفين معي وبتتفهميني لكن ان طلعتي من هالبيت وغلاتك ي بروق ل اعتبرك ميته ول ادفن مشاعري معاك.
بروق بضعف:كيف بعيش مع قاتل!!وتاجر ب شغلات غير قانونيه اذا جبنا عيال وش اقولهم والله ابوكم ضيع نفسه عشان فكره زفت براسه؟.
نادر راح لها وضمها بقوه لصدره:هذي بتكون اخر مره اضمك فيها.
انصدمت بروق.
قام نادر ومسك ايدها ودموعه بعيونه:والله ان القلب يبيك وشاريك ومستعد يبيع هالدنيا واللي فيها لجل رضاك وسعادتك لكن شوفت عيني الواضح انك بتلوين يدي وبتسوين زي نُهى وبالنهايه هذا قرارك ان حبيتي تطلعين شقتي باقي لك تقدري تروحي لها.
ردة بروق:باقيه هنا لين تجي وتقولي بروق انا نفذت اللي براسي وقتلت نُهى وقتها ي نادر واللي خلقك وخلقني مراح تشوف مني ولا حتى ظفري.
ناظر فيها وطلع بهدوء.
بروق دموعها نزلت وحرقت خدها معها.
بكت الم وتعب حست بنار بداخلها مستحيل تطفى.
-
طلع نادر من عندها وهو ناوي بيسوي اللي بباله وبعدها بيراضي بروق قال بنفسه:لو بروق صدق تحبني بتوقف جمبي ولا راح تتركني لوحدي بالنهاية اللي يحب بغفر للطرف الثاني وبيتغاضى عن عيوبه.

حكيك وطن وعيونك السود ميعادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن