.

287 13 0
                                    

#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد

عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟

-  
Part:66

كانت شروق ترتب شنطها بحماس.
راح نادر يرتب شنطته.
بين م هو يرتب كان يتكلم مع نفسه:ياقوة قلبك يانادر بتسافر وتغير جو وانت م تدري حبيبت روحك وينها.
بتروح تنبسط وبروق بعذاب وتصرخ وتبكي.
كان يرتب شنطه وهو بصراخ كبير مع نفسه.
لكن ب النهايه اقنع نفسه انو مابيده شي ومثل ماهو مهتم ل امر بروق لازم يهتم ل خواته ويغير من نفسيتهم شوي.
-
بعد مرور ثلاث ساعات قامت غاده ع صراخ شروق اللي تسحب منها الحاف.
قامت غاده مرعوبه:نادر فيه شي!.
ضحكت شروق بقوه:لا ياروحي بس قومي بنسافر.
غاده بستغراب وقلبها لسى يدق مثل الطبول من الخوف:بنسافر!.
نزل نادر وبابتسامه:اي يروحي قلت نسافر جده كم يوم نغير جو وبعد فيه موضوع صغنطوط ودي افاتحكم فيه.
غاده بخوف:عسى ماشر تكلم وش الموضوع؟.
ضحك نادر وضمها لصدره:غاده يروحي شفيك خايفه؟والله مافي شي بس قلت يمكن نبيع هالبيت وناخذ بيت ثاني.
غاده بتأييد:اي تكفى من هالناحيه صدق محتاجين نغير البيت لان بكل زاويه فيه ذكريات كئيبه.
باس جبينها وبابتسامه:كل اللي فات بننساه بنعيش حياه جديده بنسافر بنروح بنجي حياتنا بتتغير للافضل وبروق بترجع لنا باذن ربي.
طالعت فيه غاده:تفتقد بروق؟.
ناظر فيها وشوي:والله ان القلب معها خايف عليها خوف يشهد علي ربي مب طبيعي لكن م بيدي شي.
غاده:طيب ناجل السفره لين تجي بروق.
نادر بنفي:قعدتنا مراح تغير شي احنا بنسافر كم يوم نغير جو وان شاء الله خالد وفيصل مراح يقصرون.
بعدها كمل:يلا انتي الحين قومي جهزي شنطك عشان ع الفجر او العصر ب الكثير بنحرك ع جده.
ضمته غاده:الله يديمك لنا م تصدق كثر وش كنت خايفه تتركنا كنت خايفه اعيش وحيده بدونك وبدون شروق.
نادر بشوية عصبيه:وش هالكلام حنا اخوان وانا مستحيل افكر اتركم مستحيل شي يفرقنا انتم روحي وسعادتي بهالدنيا لعد اسمع هالكلام منك عشان م ازعل!.
ابتسمت غاده:من عيوني.
قامت من حضنه وطلعت بسرعه ع غرفتها وبصراخ:يلا انقلع خل اخلص شنطيي عشان نمشي بدري.
ضحك نادر بقوه وهو مبسوط انو مبدئيًا اسعد خواته ولو شوي.

حكيك وطن وعيونك السود ميعادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن