#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَادعيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟
-
Part:73تعريف بسيط عن تالين.
بنت ملامحها جدًا بريئه وناعمه بيضاء وعندها شامه عند شفتها.
عمرها ١٧.
امها متوفيه وعايشه مع ابوها السكير.
دايم يجي عليها ب اخر الليل ويجيب اصحابه معه لكن الحمدلله دايم ربي يحميها من شرهم.
م عندها غير جدتها عندها ب الدنيا واللي فيها.
-
عند بروق.
صارت جسد بلا روح صارت م تتجاوب مع ماهر ابدًا.
وصارت تشوف عذابه لها شي روتيني حتى انها صارت تستغرب اذا م جاء وعذبها مثل كل مره.
نزل ماهر عند بروق وهو حاس انو العذاب هذا خلاص كفاها وزود.
دخل عليها الغرفه البارده ناظر بوجهها الباهت.
قرب منها وفك ايدينها ودايركت طاحت حست مافيها اي طاقه انها توقف ع رجولها.
شالها وودها الحمام وانتم بكرامه وكانت معها شغاله.
ماهر بهدوء:ساعديها تاخذ شاور ولما تخلصين ساعديها ب اللبس وسوي لها شي دافي تشربه.
اومات الخادمه براسها.
كان بيمشي لكن استوقفه صوت بروق الراجف التعبان:اذا كان قلبك توه يشفق علي ف يجعلني اشوفك تتعذب قدامي وتطلب الرحمه واقعد اناظر فيك واضحك ياجعلك م تذوق الراحه ياللي سلبت مني حياتي روح ي ماهر صدقني دعواتي عليك بكل وقت مراح ترد خايبه وربي بياخذ حقي منك اضعاف.
م ننكر ان ماهر تضايق لكن قسى ع قلبه وتكلم ببرود:وفري دعواتك لنفسك بلا كلام فاضي بلا مية بطيخ.
طلع وضيقت الدنيا كلها بصدره.
-
ب الصباح عند تولين.
جت ندى وهي معها الهويه الجديد.
مسكت تالين وهي تحاول تفهمها بهدوء عشان م توتر وتجيب فيهم ام العيد.
ندى بهدوء:بيكون اسمك زياد سعد ال**.
بنحط لك مشد عشان صدرك.
بتكون كل ملابسك واسعه يعني مراح يكون واضح شي.
ثالثًا بغرفة السكن اكيد بيكون معك واحد انتبهي ثم انتبهي لا يلاحظ عليك شي او يشك.
اما صوتك ف حاولي تخشنيه وتجنبي تتكلمي مع العيال كثير.
اومات تالين براسها واخذت الملابس والمشد اللي جابته ندى.
وراحت تلبس وهي كلها خوف من الجاي.عطوني رايكم ب الشخصيه الجديده وتحسون حبيتوا التغيير اللي سويته ب الروايه؟.