.

418 17 0
                                    

#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد

عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟

-   
Part:31

المها بصراخ:الا تغير كثير تغير ان احنا مب من ال** لا لا احنا لقيطين لقونا مرمين وودونا دار الايتام اللي يفرق ان نادر بس صدق اخوي وان غاده وشروق مب صدق خواتي وان نهى مب امي!!.
هنا انهارت بكي:طيب ليه كذبت علينا؟ليه م قالت لنا من البداية طيب ليه الحين تركتنا وش خلاص طفشت منا؟.
طلع نادر الورقه وصار يقراء المكتوب لهم. 
هنا كل وحده فيهم انهارت حتى غاده اللي كانت متماسكه انهارت.
نادر تكلم بنبرة حقد:حنا مستحيل نسامحها او حتى نعذرها لان مرضها مب عذر كانت تقدر تتعالج وهي معنا ومستحيل نسامحها ع كذبها لنا.
شروق تكلمت بدموع وتحاول م تبكي مره ثانيه لانها تشوف ان نهى م تستاهل دموعها:بنبقى مع بعض صح نادر؟مراح تتركنا مثل نهى؟.
تكلم نادر بحرقه من اللي سوته نهى قام وراح لجهتها ضمها وتكلم:مهما صار ومهما انقال بنبقى اخوان بنبقى دايم مع بعض انا سندكم وظهركم وانا ابوكم وامكم مستحيل نفترق.
المها ناظر فيهم شوي بعدها طلعت بسرعه لغرفتها.
"المها كانت الاقرب ل امها وكانت دلوعت امها ف صعب تتحمل اللي قرته"
نادر بخوف ع المها:اخاف تسوي بنفسها شي.
غاده وهي تطبطب ع ايدينه:لا تخاف انا بطلع اشوفها.
وفعلًا طلعت تشوف المها.
شوي تكلمت شروق بأبتسامه صفراء:وانا بطلع ارتاح بغرفتي.
نادر مسكها قبل تقوم:اذا فيه كلام بقلبك قوليه لا تكتمي.
ضمته بقوه وصارت تبكي:شعور مب حلو انو اللي كنت عايشه معهم م يكونوا اهلك وتكون يتيم شعور مب حلو ان الانسانه اللي اعتبرناها امنا بيوم وليله تركتنا ماقدر استوعب كل هذا احس حلم.
ضمها له وصار يطبطب عليها بدون لا يتكلم خلاها تقول كل اللي بقلبها لين نامت.
شالها بهدوء ووداها غرفتها غطاها زين وباس جبهتها وطلع.
نزل بهدوء وتذكر بروق ف راح لها.
-
بالقريه
فيه جانب من حيات جابر مانعرفه.
عند جابر كان يكلم بجواله وبعصبيه:قطعه تقطعها والله ل اربيها بنت الكلب اجل انا تخدعني وتهرب!!.
المتصل:اعتذر سافرت ع بريطانيا ومعها الولد.
جابر بصراخ:لو م تجيبها لي والله والله ل ادفنك وانت عايش انت م تفهم كيف تاخذ ولدي وتخدعني كيففف!!!!.
المتصل:انا بحاول اسوي كل اللي علي. 
وقفل.
جابر صار يصرخ ويكسر كل شي:والله ل اربيتس ي بنت ال*** اجل انا تخدعيني وتعيشي بنعيمي بعدها تسافري!!.

حكيك وطن وعيونك السود ميعادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن