#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَادعيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟
-
Part:81بروق وهي باقي تحس بلوعه:وخالقي انك اقذر انسان شفته بحياتي مابعد قذارتك قذاره تقرب من وبالحرام؟ ماتصدق كبر عقابك ب الاخره روح الله لا يوفقك ماني مسامحتك لا دنيا ولا اخره صدقني لو كان بينك وبين الجنه ذنبي وخالقي ماغفرت لك!!!.
من الصدمه م تكلم لكن سرعان م تذكر شي وابتسم بخبث قوي:ماودك تسمعين اخر الاخبار عن امك؟.
ماردة عليه.
ضحك بقوه وقال:بدل م كل وقتك تدعين علي ادعي ل امك ب الرحمه.
صدمه قويه طاحت ع بروق قامت بسرعه وبدموع وغصه:لاترمي كلام شقصدك؟؟.
ماهر حاول يقسى ع قلبه حاول يضحك ع حساب كسرتها:يعني امكك ماتتتت.
ماتتت ماتت ماتتت.
هالكلمه ترددت كثير ع مسمع بروق حست الارض م تشيلها طاحت بصدمه.
صد عنها ماهر ياكثر ماكابر وقال م تهمني م يبي يبين لها ولا ل نفسه ضعفه قدامها.
بروق بدموع:كانت تقولي انتِ فرحتي الاولى والاخيره محد صبرني ع ابوك وشقاه غيرك انتِ اللي غيرتي حياتي من لونها الاسود للابيض م اطلب من ربي غير اني احسن بتربيتك واطلعك ب احسن صوره حلمي ي بنتي اشوف عيالك والعب معهم.
بكت وبصراخ:انحرمت منها ومابقى لي شي اعيش عشانه كنت متلهفه لشوفتها واضمها وابكي ع كتفها اشكي لها حال اللي عشته لكن هذاني اليوم ابكي ع فراقها اههخ ياربي ارحمني من قوة الشعور اللي بقلبي وخالقي قلبي بيطلع من مبين ضلوعي.
تكلمت بصراخ ودموع اقوى: ادري انها مراح تكلمني مره ثاني ادري وخالقي بس أتمنى انها ترجع بس لدقايق عشان بس اقولها انها كانت اعظم نعمه بحياتي عشان اقولها تسامحني عشان اقولها اني احبها كثيرر وان مستحيل انساها.