#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد
عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟
-
Part:62وبغصه:مع ان ابوي كان يقولي لو يجي يخطبك شايب بوافق لكن لما جاني سلطان وخطبني الكل اعترض!.
متخيل خطبني خمس مرات!.
لكن بكل مره القى الاعتراض من الكل من امي ومن عمي وزوجته ماعرفت وش السبب وكان قلبي يتقطع مع كل رفض يرفضونه اهلي.
لكن ربي ارحم من الكل ودايم يخبي لنا اشياء اجمل جابلي نادر وكان عوضي عن كل شي.
ناظرت ب ماهر وبابتسامة كسره:نادر هديه من ربي وعوضي عن كل شي هو ابوي وامي واخوي وحبيبي.
صح مالي سند بهالدنيا لكن هو سندي.
مادري كم بقعد عندك لكن انا واثقه بربي وواثقه اني برجع له وواثقه ان هذا كله اختبار وامتحان وربي اذا حب عبده ابتلاه وشاف صبره.
ماهر سكت ولا عرف يتكلم حس بكمية معناتها ومع هذا كله كيف هي واثقه انو كل شي بيصير افضل.
تكلم بنبره غريبه عليه:ودي اكون مثل قوتك.
انا الحمدلله قريب من ربي.
لكن كل م قلت بتزين دنياي شفتها قلبت.
انا ولدة ب اوربا بين ام اجنبيه واب سعودي.
لكن انا مع صغر سني الا اني شفت وسمعت شي م كان المفروض اسمعه او اشوفه.
كان ابوي الله لا يرحمه كان لما يبي يجامع إيما كان يجيبني الغرفه عندهم ويخليني اشوف شي المفروض م اشوفه متخيله طفل بعمر ال ٧ سنوات شفت هالشي!.
(إيما هي امه)
مدري شقول لكن شوفي الحمدلله انا اليوم ويني لكن الماضي يراكض وراي احب اقتل كل انثى تجي بطريقي لاني استمتع بقتلهم ونادر يعرف هالشي لكن انقهرت لما فجاء قال خلاص مراح نسوي شي وماقدرت امسك نفسي.
ناظرته بروق بشوية صدمه.
ضحك وقال:عارف بتقولين وانا ليه م قتلتني واستقبلتني عندك عادي صح؟.
هزت راسها ب اي.
حرك راسه بعد معرفه:مدري لكن اتوقع لان نادر يحبك ولانك سعادته وانا مستحيل احرمه سعادته.