.

377 15 0
                                    

#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد

عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟

-  
Part:41

بروق وهي لسى بحضنه:اول مره اسوي شي يغضب ربي ولا ابعد عنه.
نادر باستغراب:اعوذ بالله وش سويتي!؟.
بروق بعدت عنه وبدموع:وجودي معك وبذا القرب حرام ي نادر اذا شميت عطري اعتبر زانيه ف مابالك وانا بهذا القرب وبحضنك بعد!!!.
مسح دموعها:انتي دموعك م تخلص؟.
وكمل:عارف انو هالشي م يرضي رب العالمين لكن بهالوقت وبذي الظروف مقدر اتزوجك وانتي عارفه لا ظروفي ولا حتى ظروفك تسمح بهالشي والصدق مقدر ابعد عن حضنك يوم قربك عافيتي وعطرك دواي.
حاولت م تبين احراجها وقالت بتصنع عدم الفهم:احم كلامك مب مفهوم مافهمت شي.
ضحك يوم شاف انو وجهها صار احمر:وجهك يقول انو فاهم.
ضربته بخفه ع كتفه:يعع اكرهك.
ضمها لصدره وهو يضحك.
-
في بريطانيا.
عند ماجد.
كان يحس بملل من قعدته بالبيت.
اخذ شاور وبدل ملابسه وقتها تقريبًا كانت ٢ الليل.
اخذ اغراضه وطلع من البيت بهدوء كان غافل عن نظرات الشخص اللي م فارقته ثانيه.
اول م طلع من البيت تنفس براحه:اخيرًا طلعت من الاجواء الكئيبه الله يهديك ياعيني حابستني بين اربع جدران.
صار يمشي ب الشوارع الهاديه.
لكن كان يحس بخطوات وراه وكل م يلتفت م لقى احد.
-
عند سعود.
علم سلطان ع الاخبار اللي وصلته.
سلطان كان ماسك دموعه صح انها اخته لكن ماقدر يبعد الحب اللي بقلبه كان يحس بنار بداخله م يتخيلها مع غيره.
سعود بأنتباه:سلطان ياخوي فيك شي؟.
سلطان وهو رايح:لا. 
سعود مسكه من يده:تكلم ياخوك شفيك؟.
جلس سلطان وتكلم بحرقه:ياسعود حبيت اختي رسمت ايام معها بعد ذا كله تطلع اختي؟.
سعود بعدم فهم:شتقول انت مافهمت!.
سلطان بصراخ:من صغري وانا احب بروق كنت احبها ياسعود واقول والله ل اطلعها من عذاب ابوها بعذ هذا كله تطلع اختي!ياسعود تعبت احاول ابعد مشاعري لكن والله هالقلب تعب.
سعود بصدمه:...

حكيك وطن وعيونك السود ميعادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن