#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد
عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟
-
Part:67عند بروق.
بعد فتره قامت من برودة المويه اللي انكبت عليها شهقت برعب.
ابتسم ماهر:صباح الخير ياحلوه طولتي ب النومه والصدق وحشتيني.
ناظرت فيه بروق بتعب وبدموع:ابي الحمام.
ناظر فيها فتره طويله بعدها فك السلاسل لكن تفاجئ ببروق لما حضنته بقوه وكانت تصرخ وتبكي بتعب.
م تحرك من مكانه من كبر صدمته.
شالها ودخلها البيت ووداها الحمام تكلم بهدوء:ادخلي خذي شاور وبجيب لك ملابس.
قامت بروق بتعب وهي تجاري خطواتها تقدم خطوه وترجع خطوه.
دخلت وقفلت الباب لقت مرايه واول شي جاء ببالها انها تنتحر.
شغلت الدش وغرقت نفسها بعدها ضربت ايدها بقوه ب القزاز عشان يتناثر.
وفعلًا تناثر.
اخذت قطعه وكانت تمررها ع يدها بخوف ورجفه لانها عارفه عقوبتها عند ربها كبيره.
ماهر كان رايح يجيب ملابس لكن لما سمع الصوت رجع بسرعه دق الباب بقوه وبعصبيه:افتحييي يابروققق اقسم بالله لو تأذي نفسك انك م تشوفي خير اقسم بالله ل ادمر نادر.
لما سمعت اسم نادر رمت القزازه وطاحت ع الارض تبكي بتعب وايدها تنقط دم لانها ضربت ايدها بقوه بالقزاز.
بصراخ:بروقق افتحيي ولا بكسر الباب.
ماسمع اجابه ف عد للثلاثه وكسر الباب برجله.
شاف ايدها اللي كلها دم راح لها بعصبيه.
شال ايدها شاف انو الجرح سطحي ف عطاها كف بقوه.
تكلم بفحيح وعصبيه:شفتي هالغلط!!عقابه بيكون قوييييي وخالقك.
قام غرقها ب المويه.
وشالها وداها الحوش رماها ب الارض قربها من السور وربط ايدينها فيه.
اما بروق ف ما كان عندها طاقه حتى انها تبكي او تصرخ.
كانت ترتجف من البرد وتكرر هالدعاء.
اللَّهُمّ إنْي أَشْكُو إِلَيْكَ ضِعْف قُوَّتي وَقِلَّة حِيلَتي وَهَوَانِي عَلَى النَّاس يَا أَرَحِم الرَّاحِمِينَ أَنْتَ رُبَّ الْمُسْتَضْعِفِينَ وَأَنْتَ رَبِّيٌّ إِلَى مَنْ تَكِلنِي إِلَى بِعِيد يَتَجَهَّمنِي أَمْ إِلَى عَدُوّ مَلِكَته أَمَرّي إِنْ لَمْ يَكُن بِكَ غَضَب عَلِيّ فَلَا أُبَالِي وَلَكِنَّ عَافِيَتكَ هِي أوْسَع لِي أَعَوَّذ بِنُور وَجْهكَ الَّذِي أَشْرَقَت بِهِ الظُّلْمَات وَصُلْح عَلَيْهُ أَمْر الدُّنْيَا وَالْآخِرَة مِنْ أَنْ يَحُلّ بِي غَضَبكَ أَوْ يَحُلّ عَلِيّ سُخْطكَ لَكَ العتبى حَتَّى تَرْضَى وَلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّة إِلَّا بِكَ.
ناظر فيها ماهر باستغراب وراح وتركها ب البرد وسط ملابسها المبلله.