#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد
عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟
-
Part:88نزلها فِراس ع سريرها وبهدوء:زياد انت بخير؟.
تالين وهي تمسح انفها النازف:الله يلعنو كسر عظامي.
ضحك فِراس بقوه:وين القوي اللي كان بيكمل الهواش.
تالين بعصبيه وهي تحرك يدها بطريقه مضحكه:كنت خلاص قضيت ع هذاك الولد مرا ضربتو وعضيتو بس الثاني مدري من وين جاء.
جلس فِراس وهو يضحك ويستهزا بكلامها الجداوي:اهخخخ ي بطني تعضو ليه ابي افهم اضربو زين.
تالين كشرت بغضب:لا تقلدني.
ضحك فِراس وطلع يكمل الهوشه لكن مالقى احد ورجع الغرفه.
-
عند نادر حجز ع اقرب طياره للدمام وترك خواته بالشقه وفهمهم كل السالفه وتفهمو وضعه.
نادر كان يحس بروحه رجعت له كان يحس بشوق وخوف عليها
وصل هناك ع حدود الساعه:١٢ الظهر.
طبعًا اتفق مع الرجال انه يودي بروق ل شقه له يعني نادر عنده شقه ب الدمام قال للرجال ود البنت لها.
طبعًا الرجال طلع كفو والنعم فيه وماقصر فعلًا ودا بروق المكان اللي قال عليه نادر.
نزل نادر من الطياره وقلبه مثل الطبول.
اخذ تاكسي وتوجه للشقه.
طبعًا مفاتيح الشقه في احتياطي يكون مع احد العمال اللي يعرفهم.
وصل وحاسب الرجال ونزل بخوف.
طبعًا بروق كانت جالسه ع الكنبه وضامه رجولها بتعب.
سمعت صوت مفاتيح ناظرت ب الباب وقلبها يدق.
اول مافتح نادر الباب وشافته نزلت دموعها لا ارادي.
ركض لها وضمها بقوه انفجرت بروق وطلعت كل اللي بداخلها ضربته بصدره وبصراخ:ليه تركتني معه؟كيف هان عليك تتركني معه؟.
ضمها بالم ونزلت دموعه:ماكان بيدي شي ماكنت اعرف عنك شي ولا كنت ادري وين اخذك دورت عليك بالرياض ولا لقيتك.
بروق بين شهقاتها:ناديتك ولا سمعت مناداتي لك ياكم يوم ماغفت فيه عيني انتظرك تجي وتاخذني انا يانادر مات كل شي داخلي.