#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد
عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟
-
Part:1جابر بصراخ قشعر جسد بروق:بروق ووجع.
بروق جت تركض:سم يُبه.
جابر بكره:سم اللي يسمتس كم لي قلتلتس انقلعي شوفي الحلال.
بروق بخوف:هذاني الحين طالعتن له.
شدة الجلال عليها وطلعت تشوف للحلال.
كان الجو حار مره شمس تطلع الروح.الجازي كانت طالعه من البيت وشافت بروق بعز الشمس وراحت لها.
الجازي بصوت خافت:اكيد خالي مطلعتس بعز الظهيره ودي افهم متى يستوعب انتس بنيه ومب ولد.
بروق بأبتسامه: ماعليتس ياروحي مرد الحجر يلين.
ضحكت بأستهزاء الجازي:هذاتس قلتيها الحجر مب خالي.
تنهدت بروق بضيقه.ع المغرب خلصت بروق ودخلت خذت شاور وراحت تساعد امها بتحضير العشاء.
دخل جابر:انقلعي مابي اشوفتس قدامي.
ناظرت فيه بروق وفزت من صرخته وراحت ركض لغرفتها.
ساميه ناظرت فيه بعتاب: شفيك ع البنيه كل م شفتها صرخت عليها اتق الله فيها تراها امانه تُسأل عليها يوم الحِساب.
ناظر فيها بحقد:وشكلتس تبين تذوقين العقال مرتًا ثانيه.
استغفرت ربها وكملت تحضير العشاء.عند سُلطان يحس بخاطره ياخذ بروق ويخبيها عن عيون الكل ويعوضها ع كل اللي عاشته بسبب ابوها لكن م ب اليد حيله جابر يرفض كل اللي يتقدمون لبروق ويقول انا ماعندي بنات انا عندي ولد!.
-
ب الرياض.
كان جالس سعود من اهله:الا يمه وين وهج والله اني مشتاق لها الله يهديها م صرنا نشوفها.
ام سعود بتنهيده عميقه:والله اني تعبت بهالبنت انا مدري شفيها لها سنتين وحالها متغيرًا فوق تحت.
ميهاف بتفكير:تتوقعون تغير حالها من بعد ابوي لان كان قريب منها مره.
سعود:لا م اعتقد من بعد ابوي لان وهج احس موضوعها كبير.
ام سعود تنهدت:ماعليه وانا امك بس اسمع نبي نروح لجدتك ب القريه نشوف اخبارها وخواني بيجتمعوا وودي بجمعتًا معهم ووالله اني مشتاقه ل ساميه.
سعود وهو يأشر ع خشمه:ابشري ع هالخشم جهزوا شنطكم بأذن الله ع الفجر ماشين.
قاموا البنات يناقزون بفرحه:يس بنشوف بروق والله مشتاقين لها مره.