#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد
عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟
-
Part:18راح وتركها بحرقتها.
بدت السياره تبعد شوي شوي.
اما بروق ف قامت نزلت طرحتها وفك شعرها اللي بدا يطير مع الهواء رجعت لمته بعشوائيه ولبست الطرحه وصارت تمشي وتدور طريقه تطلع فيها وهي تستودع نفسها بداخلها.
شافت سياره كلها شباب حاولت تبعد عنهم لكن كل شوي السياره تقرب اكثر واكثر.
اما بروق ف صارت تركض وهي م تدري وين بتروح لكن كل همها تبعد عنهم.
-
ب السياره فيه اربع شباب بعرفكم عليهم.
الاول نادر عمره ٢٠ له قلب م ينوصف بطيبة مخلوق طويل ونحيف اسمر شوي لكن جميل مره واخلاقه الكل يشهد عليها واذا عصب اوهووو يحرق الكل بعصبيته.
خالد عمره ٢١ الخباثه تمشي بدمه ويحب البنات وله اكثر من علاقه يستدرج البنات ياخذ اللي يبيه ويرميهم ابيض وحلو مره.فيصل الاكبر بينهم عمره ٢٧ نفس خالد يحب البنات وله علاقات كثيره لكن الفرق بين فيصل وخالد ان فيصل ياخذ اللي يبيه بأرادة البنات لان محد يقدر يقاوم جماله ولا عيونه
ابيض وعليه عيون كل من شافها ذكر ربه وانيق مره وستايله يجنن.
البدر عمره ٢٣ صديق نادر وعلاقتهم مره حلوه هو العاقل والهادي بينهم ابيض وحليو.
-
خالد لما شاف بروق تكلم بخبث:ي عيال شرايكم نلحقها!!.
نادر بنعاس: ي رجال فكنا من المشاكل امش امش بس جاء الصباح ابي انام.
خالد:ي ولد شكلها حلوه.
تكلم فيصل بترقب للبنت:يمكن ضايعه من اهلها وتبي مساعده!.
خالد بتفكير:اممم اي والله فعلًا لان البنت واضح عليها محترمه ومامعها احد ف يمكن مضيعه اهلها او شي.
طبعًا نادر لما سمع كلامهم ف عدل جلسته:طيب وش بتسوون البنت خايفه منا!.
فيصل:اي والله واضح انها خايفه اسمعوا وقفوا ع جنب البنت انقطع نفسها وهي تركض ف نوقف واثنين منا ينزلون لها ويشوفون اذا تبي مساعده.
خالد فعلًا وقف ع جمب.
-
بروق لما شافت انو السياره وقفت جلست ورا حجر وصارت تبكي بطريقه تقطع القلب.
-
نادر وعيونه م راحت عن بروق:البنت راحت وراى ذاك الحجر ها وش بتسوون.
فيصل بتفكير ومنطقيه:ننزل انا وانت لان خالد والبدر معاملتهم مع البنات ميحح.
واخيرًا نطق البدر:اي والله انا عن نفسي م اعرف اتكلم معهم.
خالد ضحك بخبث:وانا لو شفت البنت حلوه ف بكنسل كل شوي وبتسلى.
كمل بجديه:ف اللي بينزلون فيصل ونادر وبشويش ع البنت لا تخوفونها ب الكلام.
وفعلًا نزلوا نادر وفيصل.