.

482 14 1
                                    

#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد

عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟


Part:21

نادر:طيب انتي كم عمرك وكم تدرسين!.
بروق واللي م تحب هالسؤالين:عمري ١٨ لكن بهال١٨ عام م شفت يوم حلو وعيوني م شافوا للفرح معنى!اما عن دراستي ف انا م درسة ابدًا اعرف اقراء واكتب امي كانت تعلمني لكن ابوي الله لا يسامحه م كان يخليني اروح المدرسه كان يخليني كل يوم ارعى الغنم.
انصدم لما قالت ابوي الله لا يسامحه!!!!.
تكلم بهدوء:هالقد تكرهين ابوك!؟.
رفعت اكتافها بمعنى مدري:م اعتقد اني اكرهه لان مافي بنت تكرهه ابوها لكن انا م عمري شفت الراحه كنت اتوقع الاب يكون سند لبنته لكن ابوي م ساندني ولا يوم بالعكس كنت اكره وجوده بالبيت.
نادر:صدقيني بطلعك من كل هذا بحطك بشقه وبرجع اخليك تدرسين بخليك تشوفين العالم بخليك تعيشين سنك بعرفك ع امي وخواتي,خواتي يحبون يسووا علاقات كثير ف اكيد بينبسطوا فيك وبيحبوك انا متاكد.
ناظرته بروق:بتاخذني لهم وتعرفهم علي بصفتي ايش!.
نادر شتت نظره عنها:كل شي بوقته حلوو.
تكلمت بهدوء:انا مابي شي منك انت بس طلعني من هنا وانا بعرف اتصرف.
تكلم بجديه:ربي جابنا لك خلينا نساعدك اعتبريني اخوك!
م اهتمت لكلامه:طيب صاحبك مطول؟حر مره احسني مسويه تان.
ضحك ع حركتها الطفوليه وقال وهو يقلدها:ياييي يايي مراا حرر.
بروق ضحكت ع طريقته. 
تكلم وهو يشوف الساعه ب الجوال:امممم صراحتًا مدري بس يمكن باقيله ساعه او نص ساعه ويوصل.
-
اما عند ساميه ف صحت وكانت تعبانه مره وكانت تكرر باسم بروق!.
راحت لها لجين:خاله انتي بخير؟.
اما ساميه ف قامت تصرخ وتبكي:بنتييي راحتتت منييي اهه ي وجعع قلبييييي.
اما البنات كانوا مستغربين كلامها!.
flash back.
جابر وهو يضربها تكلم بحقد:انا عارف بروق بترجع عشانتس.
سحبها من شعرها وركبها السياره وصل للغرفه اللي دايم يحبسها فيها ومايعرف فيها احد غير بروق!!.
وصل ونزل وسحبها من شعرها.
فتح الباب ودخل فيها.
سحب شعرها وهي تصرخ بألم وهو مستمتع بكل صرخه.
رماها ع الارض وهي تبكي بألم وتصرخ.
تكلم بفحيح وضحكه:لو طلعتي من هنا خليتس متاكده ان بروق بتكون تحت الارض.
كمل بأستحقار:مراح تطلعين من هنا الا لما تجيتس بروق ف لو بيوم طلعتي كوني متاكده ان بنتتس صارت تحت التراب!. 
طلع وسكر الباب وراه وهو متاكد ان بروق بتجي.
back.
كانت تبكي وتصرخ والبنات يهدونها بكت لين تعبت ونامت.

حكيك وطن وعيونك السود ميعادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن