#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد
عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟
-
Part:12صباح يوم جديد عند بروق وسعود.
توضت وصلت ولبست من اللي جابه سعود وعدلت حجابها وطلعت.
سعود قام بدري وطلب فطور اخذ شاور ورتب الطاوله وقعد ينتظر بروق.
طلعت بروق وابتسمت ع جمال الترتيب.
سعود:احم تفضلي نفطر ابيتس بموضوع.
جلست تاكل تكلمت بهدوء:قول؟.
سعود اخذ نفس عميق:انا وانتي لازم نتزوج حتى لو ع ورق لان وجودنا مع بعض م يرضي ربك.
ناظرت فيه بتفكير:موافقه لكن يكون بس ع الورق م تتعرض لي ابدًا بقراراتي اول م نرجع القريه تطلقني شوف ي سعود من النهايه انا قلبي لغيرك.
مسك اعصابه وتكلم وهو يرص ع اسنانه:ايش معنى كلامتس الكلام اللي انقال ب القريه صدق؟.
صارخت عليه بروق:انا اشرف من تفكيرك المريض انت مريض مثلهم كيف جاء ببالك كذا!.
سعود ماسك اعصابه:اجل وش معنى كلامتس كيف قلبتس لشخص ثاني؟.
شتت أنظارها:مب من حقك تعرف.
سعود ضحك بسخريه:لا تنسين انتس ممنونه لي انقذتس من الموت كان بينتس وبين الموت شعره.
طالعت فيه وحطت عيونها بعيونه:دامك بتبقى ذالني بهالشي تفضل رجعني عند ابوي.
م سمع الكلام اللي قالته لانه كان سرحان بالعيون الناعسه اللي تاخذ عقله وتشله.
بروق وهي تتنهد بضيق:هيي لا تناظرني كذا خير!.
سعود شتت انظاره عنها ويقوم:انا بجيب المملك لا تفتحين الباب ابدًا لا تنزلين اي شي تبيه اطلبي ولا تفتحين الباب لين النادل يروحي فاهمه؟.
بروق واللي م تحب احد يفرض كلمته عليها:هيي هيي شفيك ماشي ب الدور؟.
سعود بداخله اههه حتى وهي معصبه صوتها يحلو اكثر واكثر.