.

561 15 0
                                    

#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد

عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟

-
Part:15

بعد مرور ساعتين وصلوا القريه.
صحاها سعود بهدوء صحت بتعب تكلم بعد تنهيده:بدخلك بيت جدتي القديم مافيه احد ف انتي لا تطلعين ابدًا لين اتطمن ع خالتي وبرجع اخذك.
بروق بدموع:طيب ابي اشوف امي. 
سعود بتعب:انزلي الحين انا بشوفها وبطمنك.
بروق بتردد:اكيد؟.
ابتسم بهدوء:اي اكيد الحين انزلي قبل احد ينتبه ع وجدوتس.
نزلت بروق بخوف ودخلت بهدوء.
تاكد سعود انها دخلت وقعد يتلفت يمين و يسار عشان يتاكد انو محد انتبه ع وجودها.
بعدها تنهد تنهيده طويله تعبر عن تعبه.
استغر ربه واستودع بروق بداخله ومشى لبيت جابر.
البيوت جمب بعض م يفصل بينهم الا بيتين.
وقف ونزل من السياره وبصراخ:اطلع ي جابر اطلعع. 
شوي وطلع جابر معصب:خير ان شاء الله وش جابك تالي اليالي؟.
سعود واللي خلاص وصلت معه من جابر راح ومسكه من ثوبه:والله ثم والله لو م تطلع خالتي وتطلقها والله ي جابر انك م تشوف خير. 
جابر دفه بضعف بسبب فارق العمر والبنيه اللي بينهم:تمد ايدك ع واحد كبر ابوك؟لا واضح التربيه اقول انقلع من وجهي ل اجمع عليك اهل القريه.
ضحك سعود بسخريه:هذا اللي انت فالح فيه تجمع اهل القريه لانك ضعيف اقول م وديك ازودها ب الكلام طلع خالتي وطلقها دام النفس عليك طيبه.
جابر م رد ع كلامه وكان بيدخل ويقفل الباب.
لكن سعود حط رجله بغضب اقوى:اقولل انت م تفهم الكلام صح؟.
ودف الباب وتكلم بصراخ:خالهه ي خالهه ي عيني جيتتس يروحي وينتس.
اما جابر ف ضحك بسخريه لان مراح يلقى ساميه.
اما سعود دور بكل الغرف ولا لقاها وناظر ب جابر بصراخ:وين وديتها ي ال*****. 
جابر بضحك اقوى:مو انت تقول بتطلعها يالله ورني شطارتك ودورها.
هنا صدق سعود وصلت معه للاخر.
قرب من جابر ومسكه من ثوبه ورفعه ع الجدار وتكلم بفحيح وعصبيه:انت مدري ليه مسمينك رجال!وين الرجوله اللي شافوها فيك!لكن وخالقي لا اطلعها بطريقتي.
طيح جابر ع الارض ودفه وطلع بعصبيه وتفكير وين يمكن تكون.
جلس بسيارته م يقارب الساعتين وهو يفكر كانت وقتها الساعه ٢ الليل راح ل بروق ودق الباب بهدوء.
بروق بخوف:مين!!!.
سعود بهدوء:افتحي يابروق هذا انا سعود.
عدلت طرحتها وفتحت بهدوء.
دخل سعود وراحت له بروق وبخوف:وين امي ليه مب معك؟.
سعود بتعب لا ينوصف:مدري مالقيتها ببيت جابر.
بروق تعرف ان دايم ابوها لما يعاقب امها يوديها غرفه قديمه بنهاية القريه ومحد يعرف غير بروق.

حكيك وطن وعيونك السود ميعادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن