#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد
عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟
-
Part:68عند نادر.
ع الفجر كانوا خلاص رتبوا الشنط وخلصوا.
غاده بحماس نزلت بسرعه ولقت نادر وشروق قاعدين.
شروق بزعل:بدري انسه غاده شذا ترا قلنا بنروح يومين ماقلنا بنسكن هناك!!.
غاده بضحكه:ماعلمك نادر؟.
شروق بترقب:علمني ب وش؟.
نادر بأبتسامه:تقريبًا بندور بيت هناك.
شروق بصرخه:هييي ليه م علمتني!!.
ضحك بعدها حضنها:ترا كنت ابيها سبرايز بس ذي المريضه م تعرف تسكت.
شروق:طيب م فهمت كيف واغراضنا وكذا؟.
نادر بحنان:شوفي اول شي نروح نشوف البيوت واذا دبط امورنا نرجع نرتب اغراضنا واشحنها ع الجنوب وبس.
غاده بصراخ:اقولل ترا تاخرنا امشوا كملوا سوالفكم ب السياره.
قامت شروق بسرعه ولبست عبايتها الكحليه وعدلت حجابها ناظرها نادر بزعل:متى ودك تلبسين نقاب؟.
شروق بدلع:باقي صغيره وش نقابه امش امش حبيبي.
راح لها نادر ومسك ايدها بحنيه:مب صغيره ياروح اخوك كم يوم وتدخلين ١٨ وين صغيره؟.
غاده:خلاص خلها يعيني هي بنفسها بيجي يوم وتتنقب فيه.
عدلت غاده نقابها وسحبت شنطتها وطلعت ومشى نادر وشروق بعدها.
ركب نادر الشنط ب السياره وكالعاده شروق وغاده تهاوشوا ع قدام ابتسم نادر بالم تذكر المها لما كانت تحب تقعد ورا عشان تتفادى هواشهم.
بعد هواش طال.
نادر بصراخ:اقول انتي وياها لنا نص ساعه هنا بسرعه وحده تركب قدام نص الطريق وتجي الثانيه.
شروق بعناد:الحين انا يعني انا.
ركبت غاده ورا:اركبي ي البزر الله يخلف علي.
ركبت شروق وسكرت الباب وهي تضحك.
نادر بضحكه وهو خلاص بيمشي:ياحلو العاقله اللي قبل شوي سوت هواش عشان تجي قدام.