.

387 15 0
                                    

#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد

عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟

-  
Part:36

نادر كان ماسك دموعه ضمها لصدرها وبداخله:ليه يعيني سويتي كذا ليه تعذبينا من بعدك ليه سويتي مثل نُهى وتركتينا اهه ي المها لو تدرين وش بيصير لنا من بعدك كان فكرتي الف مره قبل تسوين اللي سويتيه الله يرحمك ياروح اخوك. 
راحت له بروق تقومه شال المها بحضنه وغطاها بعبايتها وطلع فيها للمستشفى.
هذا كله وبروق م فارقته ثانيه.
كان جالس ب الممر ويفكر بتعب شروق وغاده كانوا بالبيت لان وجودهم ب المستشفى ماله اي فايده فقط بيتعبهم اكثر.
جلست بروق جمب نادر ومسكت يده وبدموع وغصه تحاول م تبينها عشان م يضعف نادر اكثر:هي الحين راحت للي ارحم منك ومني ومن الكل فيها نادر ادعيلها بالرحمه لعلى ربي يغفر لها ذنبها.
نادر ناظر فيها بضعف وبصوت مخنوق:تعبت اكتم داخلي واقول بتزين ولا لقيتها زانت والاحاول تدهورت.
ناظر فيه وهي تحط عينها بعينه:نادر ناظر فيني زين!.
الحين مراح اسمح لك تضعف لازم تقوي نفسك عشاني وعشان خواتك انت تدري مالنا غيرك وتدري خواتك مالهم قوه من بعدك.
ضحك بسخريه ع حاله:تاخذون قوتكم مني وانا اخذ قوتي من من؟.
بروق وهي تضم يدينه:مني انا مراح اتركك صدقني بساعدك تتخطى محنتك هذي.
بعد نظره عنها:حتى نهى قالت مراح اترككم وتركتنا.
بروق ترجع تلف وجهه لجهته:نادر؟اصابع ايدك مب مثل بعض!.
طول نظرها لها لكن م فكر كثير ودفن راسه بحضنها.
شدته بروق لها اكثر.
ونادر يحاول يتماسك ولا تنزل منه دمعه.
بروق وهي تمسح ع شعره:ابيك تبكي متاكده بترتاح ليه تعاند وتكابر حتى بدموعك؟.
نادر بتعب:ابكي ليه شيفيد لو نزلت دموعي؟.
انا ماخذ وعد ع نفسي مستحيل دموعي تنزل ل اي سبب كان. 
-
عند سعود كان مستعين بواحد من رجال الشرطه لكن كل شي كان سري. 
ف عرف ان بروق هربت مع واحد. 
او بالاصح ساعدها واحد.
بالبدايه انبسط انها عايشه لكن كان خايف هاللي ساعدها يكون ساعدها لحاجاته انو يبي منها شي.
ف طلب من الشرطي يساعده ويطلع معلومات عن هالشخص.
-
خلوني اكلمكم شوي عن جانب حيات جابر اللي محد يعرفه.
جابر عنده ملايين لكن محد يدري عنها

حكيك وطن وعيونك السود ميعادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن