#حَكِيك_وَطن_وعيُونك_السُود_مِعَاد
عيناكِ بحرُ تاهت به سُفني,انا الذي لا يهزني برقُ ولا رعدُ,اعينَينِ مُتلالِئة تُهزِمُ ثباتي؟
-
Part:84عند بروق.
كانت ترفض الاكل.
ذبلت والتعب اكل جسمها.
-
عند ماهر بدا يحس اتجاهها بمشاعر لكن كلنا نعرف ان ماهر يحب يقتل ومستحيل يبعد عن ذا الشي بس بنفس الوقت مستحيل ياذي حبيبت روحه.
ف قرر يخليها تروح وترجع تعيش حياتها بعد م هو دمرها.
راح لغرفتها.
جلس بهدوء ع الارض.
وحط ايدينه ع راسه وحطها بين ركبها.
ناظرت فيه بروق بدون اي ردة فعل.
تكلم هو بهدوء وصوت مليئ ب التعب والهموم:كنتي جزء حلو من ايامي الاخيره حسيت ان فعلًا للحياه لون وطعم يمكن كنت اسيئ التعامل معك لكن كان ودي احس بحسك ووجودك حولي انا والله اني بهالدنيا وحيد وان لقيتي بحياتي شخص ف كلهم سوء لكن انتي كنتي حسنت حياتي م توقعت بيوم يميل قلبي ويضعف لكن هذاني اليوم مكسور وبسبب ايش!بسبب الحب.
كمل بنبره مهزوزه:واللي يحب يضحي عشان الشخص اللي حبه وانا اليوم اقدر اقولك اطلعي من هنا وعيشي حياتك.
قام وراح لها ورفع وجهها:عيونك الحلوه لا يذبلها التعب اذري اني اتعبتها وكثير لكن هالنظره كاسرتني،غريب انك تحب عيون شخص وتصير مهووس فيها لدرجة تشوفها ب احلامك لكن وعزة الله ان عيونك كل م اناظر فيهم تاخذني لعالم ثاني تمامًا.
بروق بعدت يدينه عن وجهها.
قام وهو طالع:اطلعي ي بروق اليوم انتي سجين حر.
بروق ماهي عارفه تحزن ولا تفرح ماهي عارفه اذا تبكي فرح ولا حزن.
قامت بتعب غسلت وجهها ولفت انظارها الكيس راحت له وكان فيه عبايه.
اخذتها ولبستها بهدوء.
نزلت بهدوء.
تكلمت بتعب وصوت بالقوه يطلع:مهما سويت مستحيل اسامحك ياللي سلبت مني ضحكتي لكن تقرب لربك اكثر لعله هو يغفر لك ذنبك ونصيحه مني روح لدكتور يعالج عقلك المريض لان مستحيل تكون انسان طبيعي.
م رد عليها وطلعت.
لكن استوقفها صوته:حنا بحدود الدمام مراح تعرفين ترجعين لوحدك والوقت متاخر.
تكلمت بهدوء:خلك مكانك وصدقني بكون بخير.
طلعت بدون م تسمحله يكمل.
لكن قلبها ينطق بخوف وانو كيف بترجع الرياض!!.
-
عند تالين كانت قاعده تتابع ع جوالها.
شوي ودخل فِراس وبعصبيه:لعنة الله عليه اههخ لو اني مسكته وخليته يدوس الارض.
تالين:شفيك؟.
ضرب الجدار بعصبيه:يوسف الزفت جمع اصحابه علي م قدروا يسووا لي شي الجبانه لكن م قدرت اخليهم يتوبوا يقربوا مني.
قامت وبحماس:اجي معك نعطيهم درس؟.
ناظر فيه بنصف عين بعدها انهار ضحك.
تكلم بين ضحكته:اهخخ ضحكتني وانا معصب يقطع بليسك انت بتروح معي ببتلش بدمك.
تالين بجديه:لا يغرك شكلي لكن انا عشت مع ناس كفيلين يخلوني اتعلم اشياء كثير ومن ضمنها القتل والهوشات الكبيره.
انصدم لكن م تكلم.
بعد مده:امش معي لكن لو يصير لك شي ماني مسؤول.
ابتسمت تالين ومشت وراه.
وفعلًا اخذها معاه وراحوا ل يوسف.
ناظر يوسف ب تالين ووده يذبحها.
طنش فِراس تركه ع اصحابه وراح هو ل تالين.
مسكها بقوه من تيشيرتها لكن قبل ل يسوي شي عضته تالين بقوه رماها ع الارض وهو يتالم من يده.
ناظر فيها فِراس برضى.