76- متروك جانبًاكان الأمير ألفونسو ، الذّي فهم تمامًا مقصود والدته ، يحدّق إلى الأمام مباشرةً بتعابير مذهولة. انهمرتْ الدّموع بلا نهاية من عينيْه الزّرقاوتيْن الضّاربتيْن للرّمادي ، اللّتيْن تشابهان عينيْ والدته.
"الحاكم المستقبليّ لديه التزام اتّجاه شعبه. عليه أن يتحلّى بـ"Prudentia" (الحكمة) ، و "Temperantia" (ضبط النّفس)."
الحكمة ، الشّجاعة ، ضبط النّفس ، العدالة. كانتْ تلك هي فضائل الحكّام الذّي يتبعون تعاليم ييسارك في القارّة الوسطى.
'الحكمة' ، التّي تأمر بالتّصرّف بشكل مناسب ، و 'ضبط النّفس' ، بمعنى كبح النّفس و عدم الاستسلام للرّغبات. في هذا الوضع ، كانتْ تشير إلى تكريس النّفس لاحتياجات البلد دون أن تُشتّت بسبب مجرّد امرأة.
و مع ذلك ، كان على ألفونسو الاحتجاج ضدّ والدته.
"حسب بونيفاسيو ، فيلسوف من الإمبراطوريّة الرّاتانيّة ، 'زوجة حاكم هي حاكمة أيضًا'."
اشتعلتْ النّيران من عينيْ الأمير الزّرقاوتيْن الضّاربتيْن للرّمادي و المغرورقتيْن بالدّموع.
"تلك التّي ستقف بجانب الحاكم يجب أن تمتلك نفس الحكمة و البصيرة كالحاكم ، النّظر إلى الصّورة كاملة ، التّعامل مع المرؤوسين بتماسح و فضائل ، و مساعدة الحاكم بجرأة و شجاعة."
قبض على قبضته.
"أريادن هي أكثر شخص ملائم لهذا المنصب. إنّها تمتلك الإمكانيّة لنقل قوّة مملكة إتروسكان إلى مستوى آخر."
كانتْ توجد أيضًا كلمات لم يكن ممكنًا نقلها.
و أنا ، ابنكِ يريدها.
في اللّيلة الماضية ، ضُرب ألفونسو بمطرقة في رأسه عندما سمع عرض الكونت تشيزاري للزّواج.
يومًا ما ، ستصبح أريادن زوجة شخص آخر. ستقف بجانب ذلك الرّجل ، تجهّز وجباته ، و تنجب طفله. لقد كان مستقبلاً يمكن أن يحدث إذا لم يتدخّل.
استمرّ ألفونسو دون أن يتوقّف.
"لقد التقيتُ بدوقة فالوا الكبرى لارييسا. إنّها تمتلك الكثير من المؤهّلات العظيمة ، لكنّها ليستْ الرّفيقة التّي أبحث عنها."
كانتْ نافذة صبر ، متهوّرة ، و مشغولة بنفسها بإفراط. مهما نظرتَ إليها ، هي ليستْ من النّوع الذّي سيحكم بسلام بالازو كارلو و تساعد في شؤون إتروسكان الدّاخليّة.
"يجب أن تكون أمّ إتروسكان هي أريادن."
بتلك الطّريقة ، ستقف بجواره. بتلك الطّريقة ، لن يرى رجلاً آخر يمسح شعرها ، يلمس بشرتها ، يشعر بشفتيْها ، و يتناولا الفطور معًا.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...