116- العودة إلى بالازو كارلو
كانت رحلة العودة إلى سان كارلو رحلة مهتزة. ارتجفت عينا الدوقة الكبرى لارييسا من القلق تماشيًا مع اهتزازات العربة و نظرت إلى الأمام نحو موكب عربة الأمير ألفونسو. كانت تعلم أن التحديق فيها لن يغير شيئًا ، لكن هذا هو كل ما يمكنها فعله لمنع نفسها من الإصابة بالجنون."لا تقولي لي ماذا أفعل."
"أنت لست ابنة ملك. أنت مجرد واحدة من أوراق اللعب الموضوعة على طاولة المفاوضات."
"أنت لست خطيبتي ، أيتها الدوقة لارييسا دي فالوا. ليس بعد."
كانت لارييسا قد بكت لدرجة أن عينيها تورّمتا بعد عودتها إلى مسكنها في ذلك اليوم.
لماذا كنت غبية جدا؟ لماذا أغضبتُ سموه؟
"هل سينجح هذا الزواج على أي حال؟" سيكون ذلك السؤال الأول الذي يطرحه معظم الأشخاص الذين يخططون لزواج مرتب. كانت علاقتهما أشبه بتجارة ، بعد كل شيء.
لكن لارييسا لم تهتم كثيرًا بهذا الأمر و كانت أكثر تألمًا من حقيقة أن ألفونسو كان يكرهها.
كيف سيفكر الأمير ألفونسو بي؟ هل يعتقد أنني مقرفة؟ هل يعتقد أنني لئيمة ، قبيحة ، أم أدنى من سوزان؟ ربما كان يتمنى لو كانت سوزان ، و ليس أنا. سيكون آسفا على ذلك.
بعد أن خطرت هذه الفكرة في ذهنها ، لم تستطع التحمل بعد الآن. نادت الدوقة الكبرى لارييسا الكونت ريفيينت و ضايقته حتى فكر أنه يفضل الموت.
صرخت لارييسا : "كونت ريفيينت! ما مصير هذا الزواج؟"
استهل ريفيينت : "سيادتك ، من فضلك. لا ينبغي أن تفكري هكذا..."
لكن الدوقة الكبرى قالت : "ماذا لو سئم صاحب السمو مني؟"
حاول الكونت ريفيينت جاهدًا أن يكبح تنهيدة عميقة وصلت إلى حلقه. أثناء النظر إلى وجه لاريسا الشبيه بالحصان و هي تتألم ، حاول ريفيينت يائسا أن يجعلها تشعر بتحسن.
طمأن الكونت : "سيادتك ، هذا زواج مرتب. لا يهم ما يعتقده الزوجان. الشخص الذي يجب أن تتودي إليه هو جلالة الملك ليو الثالث ، و ليس الأمير ألفونسو."
صرخت لارييسا : "لكن الشخص الذي سأعيش معه هو الأمير ألفونسو ، و ليس الملك! ماذا لو أهملني؟ ماذا لو أحضر عشيقة و لم يعد يأتي لزيارتي؟"
إذا كان الأمير ألفونسو ابنًا يشبه أباه ، فإن شكوك لارييسا ستبدو معقولة للغاية. لكن الكونت ريفيينت كان متحدثًا ماهرًا بطبيعته و أصبح الآن خبيرًا تقريبًا في تهدئة الهستيريين. تحسنت مهاراته في التواصل يومًا بعد يوم ، بفضل التدريب القاسي الذي تعلمه من خلال التعامل مع الدوقة الكبرى لارييسا.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Storie d'amoreتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...