الفصل 78 : طرق متنوّعة لتغيير القدر

118 10 1
                                    


78- طرق متنوّعة لتغيير القدر

"أليس من الواضح ما ستقوله المدام!"

بغضّ النّظر عن صراخ جيادا عليها ، رفضتْ أريادن ببرود اعتراض جيادا. نظرتْ فقط إلى جيادا ، ثمّ نظرتْ إلى أظافرها بملل.

"جيادا. أحتاج إلى مكان لتخزين الموادّ المتبقّية من حفلة الظّهور الأوّل السّابقة. يجب عليّ أن أحفظ الأغراض. كما تعلمين ، يوجد الكثير من الأشياء المتبقّية في هذا المنزل. لكنّ والدتي قد اشترتْ الكثير من الأشياء في هذا الشّهر أيضًا."

"ما الذّي تتكلّمين عنه؟"

"أعلم بأنّ السّمك المخلّل سيأتي من هاراني هذا الأسبوع القادم أيضًا."

عندما مُنعتْ لوكريزيا من إرسال المال إلى عائلة دي روسي ، بدأتْ في شراء أغراض محليّة من هاراني كمنعطف. كانتْ لوكريزيا على ما يبدو تشتري اختصاصات هاراني ، بما فيه السّمك المخلّل ، بسعر أعلى من سعر السّوق الاعتياديّة.

"مذاق السّمك أفضل عندما يكون ناضجًا. حتّى نيافة الكاردينال يفضّل السّمك الطّازج على السّمك المخلّل. أليس كذلك؟"

كان ذلك تهديدًا بفضح عبث لوكريزيا إذا تمرّدتْ. حدّقتْ أريادن في جيادا.

"اذهبي إلى والدتي و اسأليها إذا كانتْ حقًّا إرادتها بعدم إعطائي الغرفة خلف المطبخ."

أظهرتْ بعض القوّة بهدوء في تحديقها لجيادا. إذا قُبض على لوكريزيا و هي ترسل المال إلى هاراني بطريقة غير منتظمة ، ستقول بأنّه قد قُبض عليها بسببها.

لم تقدّر أريادن ذكاء جيادا على أنّه في المستوى المطلوب ، لذلك شرحتْ بلطف ما كانتْ تقصده بالكلمات.

"و إذا لم تكن إرادة والدتي ، أتمنّى ألاّ تعودي إلى الجدال معي حول أمور تافهة كهذه. إذا تجوّلتِ هنا و هناك لتثبتي ولاءكِ ، ثمّ فعلتِ شيئًا يزعج سيّدتكِ ، ألن يكون ذلك أمرًا مزعجًا؟"

تراجعتْ كبيرة الخدم ، جيادا ، بخطوة إلى الوراء لأنّها لم تكن تعلم أنّ أريادن ستتصرّف بهذا العنف. لم تكن تعلم إلى أين يجب عليها النّظر ، لذلك نظرتْ إلى الهواء و هربتْ.

بعد ذلك ، مهما كان ما قالتْه لوكريزيا ، لم تعد الخادمات اللّواتي يعملن تحت لوكريزيا يزعجن أريادن.

أخرجتْ سانشا لسانها بإعجاب و هي تضع قفلاً كبيرًا على الغرفة خلف المطبخ ، التّي كانتا هما فقط من يمتلكان مفتاحها.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن