152- ما فعلته الكونتيسة روبينا
لم يعلم أحد ، باستثناءها و أقرب مساعدة لها ، أن الكونتيسة روبينا لديها السالفارسان. لم تخبر أحداً بهذه الحقيقة ، و لا حتى خادماتها المقربين.
"هـ-هراء...!"
لكن ليو الثالث كان لديه شعور غريزي و أطلق أنينًا مؤلمًا.
أصرت روبينا : "أنا-أنا ليس لدي مثل هذه المادة الضارة! أيتها المخلوقة الوضيعة! ليس لديك حتى دليل و لكن تجعلينني أتحمل اللوم لمثل هذه الجريمة الخطيرة!"
لكن أريادن لم تتراجع ولو قليلاً. كانت تعلم أنها كانت على حق. في حياتها السابقة ، احتفظت الكونتيسة روبينا بكل تأكيد بالسالفارسان. أدركت أريادن هذه الحقيقة عندما فُحصت جثة ليو الثالث و أُعدَّت في حياتها السابقة. كان ليو الثالث مريضًا بمرض الزُّهري ، مما يعني أن الكونتيسة روبينا كانت أيضًا مريضة بمرض الزهري.
أصرت أريادن : "إذا كان الأمر كذلك ، فلا تعارضي اقتراح إجراء تشريح لجثة كلبك. ستتوضح الأمور للجميع إذا عُثر على مادة سامة أخرى أو مرض عن طريق قطع معدته!"
بدأت روبينا في الاحتجاج : "لكن...!"
"يكفي!" ملأت صرخة ليو الثالث الغاضبة غرفة الغداء بأكملها.
أمر ليو الثالث الطبيب الملكي : "اقطع معدة الكلب."
"لكن يا جلالتك!" اخترقت صرخة الكونتيسة روبينا اليائسة الهواء.
أطلق ليو الثالث تنهيدة و حاول إقناع روبينا بذلك. "انظري يا روبينا. إنه وضع مربح للجميع بمجرد أن لا يُكتشف أي شيء في معدة كلبك."
"لكن روكو لن... لن يكون قادرًا على الاستمرار في المرحلة التالية من عجلة الحياة!"
لو كانت الملكة مارجريت ، لكان مزاج ليو الثالث قد اشتعل على الفور. لكنه كان أكثر صبرا مع الكونتيسة روبينا.
"ما الذي يجعلك تعتقدين ذلك؟ إنه مجرد جرح بسيط في المعدة. إذا كان الجنود الجديرون بالتقدير يعودون دائمًا ، فلماذا لا يستطيع روكو؟"
بدأت روبينا مرة أخرى : "لكن يا جلالة الملك..."
حث الملك : "قد يولد من جديد كشخص يعاني من مشاكل في المعدة ، لكنه سينجح في ذلك على ما يرام. هيا. سلمي الكلب."
"لكن..."
"روبينا!"
الآن نفد صبر ليو الثالث و رفع صوته على الفور. جفلت الكونتيسة روبينا و أغلقت فمها.
من فضلك لا تدعه يكون الزرنيخ...
لم يكن أمام روبينا أي خيار و سلمت روكو المسكين بيديها المرتعشتين إلى الطبيب الممثل. استلم الطبيب الملكي بعناية جثة الكلب و رفع السكين الطبي.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romansaتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...