الفصل 148 : نوايا مخفيّة بعمق

64 3 0
                                    


148- نوايا مخفيّة بعمق

تبعت أريادن الكاردينال دي ماري إلى مكتبه. كان لابد من فتح باب ثان للدخول إلى غرفة دراسته. مرا بغرفة الاستقبال للوصول إلى وجهتهما.

كانت هذه هي المرة الأولى التي تفتح فيها أريادن هذا الباب.

عندما فتح الكاردينال باب غرفة الدراسة السميك و المتين المصنوع من خشب البلوط ، رأت أريادن غرفة جميلة مزينة بالرخام الأبيض و الذهبي. كانت مساحة فنية مصنوعة بذوق رفيع. استطاعت أن تقول أن الأثاث و الديكورات تم اختيارها بعناية.

إذن ، هذا ما تبدو عليه غرفة الدراسة...!

كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها أريادن مدى روعة غرفة دراسة الكاردينال دي ماري ، و بلعت ريقها. شعرت بأن دخولها من خلال باب مكانٍ لم يكن مسموحًا لها بالدخول إليه سابقًا كان أمرًا مميزًا.

تم نحت الأثاث العتيق الضخم ذو اللون البني المحمر بشكل رائع ، و تم تكديس المستندات الجديدة و القديمة في أكوام عالية. احتوى المكتب الخشبي المدمج بالجدار على كتب لاهوتية متنوعة و نادرة مصطفة بكثافة.

على الرغم من أن وثائق الإدارة قد لُمست بالتأكيد مؤخرًا ، إلا أن كتب اللاهوت بدت كما لو أنها لم تُلمس لسنوات. تم تنظيمها بدقة على الرفوف ، ولم يكن الغبار يغطيها إلا قليلا جدا.

"تفضلي بالجلوس."

جلس الكاردينال على المكتب الكبير في وسط غرفة دراسته و أشار إلى الكرسي الصغير أمام المكتب لتجلس ابنته عليه. أومأت أريادن برأسها بالإيجاب و جلست على الكرسي المخملي الأخضر الصغير.

ضغط الكاردينال : "لا أعتقد أنك كنت ستظلين في القصر الملكي طوال هذا الوقت لمجرد أن تكوني رفيقة للملكة مارجريت. ما الذي حدث حقًا؟"

إن لم ترمِ أريادن عظمة إلى الكاردينال دي ماري ، فإنه سيعضها و لن يتركها. لذلك قامت بسرعة بقياس مقدار ما يجب أن تخبر والدها به. كان ذلك في منتهي السهولة.

"أنا متأكد من أنك سمعت بالفعل يا والدي. و لكن تم العثور على الدوق ميراي مقتولًا في إقليم بالازو كارلو."

اعترف الكاردينال : "نعم ، لقد سمعت."

كان الكاردينال دي ماري قد طلب بالفعل من كل شخص يعرفه أن يكتشف ما حدث. قالت الشائعات في القصر الملكي أن الأمير ألفونسو متورط في هذا الحادث ، لكن الكاردينال لم يستطع تأكيد هذه الحقيقة.

"هل صحيح أن الأمير ألفونسو ارتكب الجريمة؟"

نسي الكاردينال دي ماري كبريائه و سبق في السؤال. لقد كانت ابنته الثانية ، بعد كل شيء. كانا عائلة. و كان على العائلة أن تساعد بعضها البعض لتحقيق أقصى قدر من الفوائد.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن