91- انتصار جزئيّ”ما... ما هذا؟“ كان الكاردينال يعلم بوضوح ما كان ذلك ، لكن كان عليه أن يسأل.
بصوت رخيم ، أجابتْ أريادن. ”إنّه دفتر حسابات. بشكل أكثر دقّة ، إنّه حساب مزيّف.“
فتحتْ أريادن دفتر الحسابات الأوّل و عرضتْ الصّفحة الموافقة للكاردينال. كان دفتر الحسابات التّي سلّمتْه لوكريزيا لها.
”والدي ، هذا هو دفتر الحسابات المجهّز من طرف والدتي.“ شرحتْ أريادن. ”يمكنكَ رؤية توقّف المبادلات التّجارية لشهر سبتمبر لعام 1122. و هذه هي تفاصيل الصّفقات مع متجر خياطة راجيوني.“
أُدّيتْ الصّفقة تمامًا قبل أن تفقد لوكريزيا السّلطة الجزئيّة على تسيير دفتر الحسابات بسبب المشكلة التّي سبّبها ابن أخيها زانوبي في مسابقة الصّيد. كانتْ المرّة الأخيرة التّي كان لديها القوّة الكاملة على عقد صفقات نقديّة.
حسب دفتر الحسابات ، كانتْ لوكريزيا قد دفعتْ سبعين دوكاتو** لمتجر خياطة راجيوني لفستانها هي و إيزابيلا.
** حوالي سبعين ألف دولار أمريكيّ.
”لكنّ والدتي و إيزابيلا لا ترتديان ملابس مصنوعة في متجر خياطة راجيوني.“ قالتْ أريادن. ”و لا يوجد فستان يكلّف أكثر من عشرة دوكاتو في راجيوني. الملابس رخيصة للغاية لترتدياها كلتاهما. لكن أرجوكَ انظر إلى حيثيّات الصّفقة المعقودة مع متجر خياطة راجيوني.“
كان الكتاب الرّقيق الثّاني الذّي سلّمتْه أريادن هو حيثيّات الصّفقات المسجّلة من طرف متجر خياطة راجيوني. حسب توقّف الصّفقات ، كان متجر خياطة راجيوني قد دُفع له سبعون دوكاتو من طرف لوكريزيا. لكن كانتْ توجد ملاحظة غريبة تحت توقّف الصّفقات ، يشير إلى أنّ تكاليف الإنتاج ، بما فيها تكاليف النّسيج ، التّعب ، الإيجار ، و خمسة عشر بالمئة من الفوائد ، قد خُصمتْ من التّكاليف الكلّيّة.
”خصم : ثمانية و أربعون دوكاتو** للسّيّدة لوكريزيا دي روسي.
** حوالي ثمانية و أربعين ألف دولار أمريكيّ.
”أين يمكن أن يكون المال قد ذهب؟“ سألتْ أريادن عمدًا.
اهتزّتْ يدا الكاردينال دي ماري الممسكتان لدفتر الحسابات من الحنق.
كان واضحًا إلى أين أُرسل المال. كان قد تمكّن من توفير ثمانية و أربعين دوكاتو عن طريق دمه و عرقه ، لكنّ لوكريزيا قد جعلتْها تذهب هباء منثورًا. و لا بدّ أنّ ماله الثّمين كان قد دُفع على الرّفاهيّات من طرف آل دي روسي الجهلة و المهملين في هاراني.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romantizmتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...