الفصل 98 : محبوبتي أريادن

142 10 1
                                    


98 - محبوبتي أريادن


تم إرسال مرسول إلى هاراني لإخطار إيبوليتو على الفور. نظرًا لأنه كان الأخ البيولوجي لأرابيلا و الابن الأكبر للعائلة ، كان عليه حضور الجنازة.

كان الإجراء العام لخدمة الدفن لأسرة نبيلة في سان كارلو هو إلباس الجثة بكفن ، و وضعها في نعش ، و الترحيب بالمعزين.  بعد ذلك ، يُنفّذ القُدّاس التذكاري و الجنازة في الكنيسة قبل دفن الميّت. يُدفن العامّة في المقبرة ، و يُدفن النبلاء في مقبرة منفصلة في الكاثدرائيّة ليرقدوا بسلام.

ستكون جنازة أرابيلا بعد أربعة عشر يومًا ، أي سبعة أيام أكثر من الأيّام السبعة المعتادة ، لأن عائلتها مضطّرة إلى العودة إلى المنزل من هاراني. يمكن تمديد الفترة لأن الوقت كان في منتصف الشتاء.

"يا أيها السيد الشاب إيبوليتو ، جئت لأسلم لك رسالة للعودة إلى سان كارلو على الفور." قال أحد الخدم الذين يعملون لدى عائلة دي ماري.

كان قد بحث في كل مكان عن إيبوليتو في غرفة الحفلات في هاراني. عندما وجد الخادم أخيرًا السيد الشاب ، سلّم الرسالة.

"ماذا؟" ردّ إيبوليتو بعنف. "ما هي المشكلة؟"

كان إيبوليتو منزعجًا على ما يبدو و نظر إلى الخادم.  هل غيرت والدتي رأيها؟ و مع ذلك ، كيف يمكن أن تحرجني أمام الجميع في الحفلة وترسله إلى هنا؟  إنها مهووسة بي تمامًا...

"اللّيدي أرابيلا توفيت."  قاطعت كلمات الخادم أفكار السيد الشاب.

"ماذا؟" سأل إيبوليتو بدهشة.

"أنا هنا لأبلغ أنه يجب عليك العودة على الفور للمشاركة في الجنازة."

لم يكن إيبوليتو مقرّبا من أخته الصغيرة لأنها كانت أصغر منه بكثير. كان الفارق العمريّ بينهما هو اثنيْ عشر عامًا ، و كان قد غادر إلى بادوا للدراسة بعد فترة وجيزة من بدء أرابيلا الحديث. لذلك ، نادرًا ما كانت لديه فرصة للتعرف على أخته حقًا.

إلى جانب ذلك ، كان يستمتع بحياته من خلال المشاركة في أحداث الشتاء مع مجتمع هاراني الراقي. كل تلك الخمور و اللحوم و الحفلات أبهجته. و لكن لماذا اضطرت أخته الصغيرة إلى الموت فجأة و مقاطعة كل هذا الاستمتاع و الإثارة؟ صُدم و لكنه انزعج في نفس الوقت.

"لماذا ماتت فجأة؟" طالب إيبوليتو.

"لقد كان حادثا..."

"ماذا؟ ماذا بحق..."

حادث؟  كان يعتقد أنها ماتت بسبب مرض ، لكن كان ذلك غير متوقع على الإطلاق. كان يجب أن تكون حذرة!  شيييش.

"متى ستغادر؟ هل يجب أن أجهز لك حصانًا الآن؟" سأل الخادم.

لن يستغرق الأمر سوى ثلاثة إلى أربعة أيام من هاراني إلى سان كارلو إذا ساق المسافر حصانًا طوال النهار و الليل.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن