الفصل 141 : ثاني عرض زواج في هذه الحياة (1)

99 5 0
                                    


141- ثاني عرض زواج في هذه الحياة (1)

كان ليو الثالث قد اقتحم بشكل مدوي قصر ألفونسو ، لكن الأمير لم يكن هناك. أُبلِغ بأن الأمير لم يعد من الحفلة الراقصة بعد.

إذا لم يصَب ألفونسو بالذعر و هرب من القصر بعد جريمة قتله الأولى على الإطلاق ، فإن المكان الوحيد الذي يمكن أن يكون فيه هو قصر الملكة.

لهذا السبب انتهى الأمر بليو الثّالث باقتحام قصر الملكة. تُرك هو و الملكة على انفراد.

أقبل ليو الثالث سريعا إلى الملكة مارجريت كما لو كان يهددها و صرخ : "أين ابنك الصغير الفظيع؟ أين أخفيتِه؟ أحضريه إلي. الآن!"

طالبت الملكة مارجريت رافضةً الاستسلام و لو قليلا : "جلالتك ، ماذا تفعل بحق خالق السماء؟ و كيف يمكنك اقتحام قصري في وقت متأخر جدًا من الليل؟ أخبرني لماذا أنت غير مهذب للغاية معي. بعد كل شيء ، أنا زوجتك."

انفجر ليو الثالث ضاحكًا بشراسة : "ها ها! ها ها ها ها ها ها! يمكنني المجيء إلى هنا إذا أردت. كل شبر من القصر المَلكيّ مِلْكي. لماذا يجب أن أحصل على إذن منك للدخول إلى قصر الملكة و هو مِلكي؟!"

ثم ضرب الجدار بقوة. "حسنًا ، إذا كنتِ تريدين أن تعرفي للغاية ، فسوف أخبرك. ابنك الصغير الماكر أوقعنا في مشكلة كبيرة."

شعرت الملكة مارجريت بقشعريرة تسري على طول ظهرها. كان لدى زوجها فكرة تقريبية عما حدث.

لكنها قررت أن تلعب دور الغبية مرة أخرى. "عن ماذا تتحدث...؟"

تابع ليو الثالث بصوت موحش : "قُتل دوق مملكة جاليكو. و أعتقد أن ذلك الوغد ألفونسو قتله. رأى المهرج المجنون كل شيء. و ذكر أن 'الأمير مجنون بالفتاة و قتل الدوق من أجلها'."

عرف ليو الثالث ما كان آتيا له و قرر منع الملكة من المجادلة مرة أخرى. "نعم ، نعم ، أعلم. أنه مجنون ، و المصداقية منخفضة. و لكن عُثر على جثة الدوق ميراي في حظيرة ملحقة بقصر الأمير! و صدُف أن بستانيا مر بجانبه و شاهد مشهد سحب فارس الأمير  للعربة و وضع شيئا في الحظيرة التي تحمل الجثة. و البستاني عاقل!"

ترك ذلك الملكة مارجريت عاجزة عن الكلام.

وضع ليو الثالث أنفه أمامها مباشرة و استمر : "لذا ، أخبريني. لماذا فارس الأمير في قصرك في وقت متأخر جدًا من الليل؟ إنه هنا لإعلامك بالمهمة التي أُنجِزت ، أفضّل أن أقول!"

أصرت الملكة : "سينيور إلكو يدعم تدريب القوات الملكية التي تحرس قصر الملكة. إنه هنا للمساعدة."

شخر الملك : "ها! كفاك كذبًا. إنه منتصف الليل تقريبًا!"

حملق ليو الثالث في الملكة مارجريت بعينيْن ناريتيْن. "لو أطلقتُ العنان لمخيلتي ، سأقسم أنك و هذا الفارس كان لديكما علاقة غرامية سرية."

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن