134- العربة الملكية
ألقى الكونت روفيان نفسه على الأرض و أمسك بساقي لارييسا تحت الفستان قائلا : "لا ، من فضلك لا ، أيتها الدوقة الكبرى لارييسا! من فضلك لا توقعي ذلك! لا يمكنكِ!"صرخت لارييسا : "اتركني!" ، ركلت بخشونة الكونت ، و ضرب طرف كعبها مباشرة في جبهة الكونت روفيان.
أطلق الكونت روفيان أنينًا متألما، لكن لارييسا لم يغمض لها جفن و استمرت في التنفيس عن غضبها عليه قائلة : "اخرس يا روفيان! لا تجرؤ على أمري! لقد فعلت كما قلت حتى الآن ، ولكن ما هي الفائدة التي عادت علي؟!"
شدت الدوقة الكبرى لارييسا أسنانها و هي تُذكِّر نفسها بنصيحة الكونت روفيان عندما خاضت أول شجار لها مع الأمير ألفونسو في القصر الملكيّ الثانوي لهاراني.
"روفيان، لقد أخبرتك بذلك! لقد أخبرتك أنه 'ربما يكون موقف الأمير ألفونسو الفاتر تجاهي لأنه يحب امرأة أخرى' لكنك أعطيت نصيحة سيئة أن الأمير ألفونسو ليس من هذا النوع من الرجال ، و أنه ينبغي علي التركيز على كسب استحسانه!"
ذُكّرت لارييسا بالإذلال مرة أخرى ، مما وضع الزيت على غضبها الناري.
"لقد كنت غبية بما يكفي لأثق بك و حاولت كسب ود الأمير ألفونسو! 'من فضلك قابلني' ، 'من فضلك انتبه إلي' ، 'من فضلك تمشى معي أيها الأمير ألفونسو!' لقد جربت كل شيء... كل شيء... "
بدأت لارييسا في النحيب بلا حسيب ولا رقيب. "أنا متأكدة من أنه ضحك علي من خلف ظهري... معتقدًا أنني حمقاء... حمقاء..."
ذكّرت الدوقة الكبرى لارييسا نفسها الآن بطفولتها البائسة. كانت عبارة عن سوزان ذلك ، سوزان هذا. كانت دائما في المرتبة الثانية. ضربت لارييسا نفسها دون داعٍ بالذكريات القديمة. كانت تُعتبر دائمًا أدنى من سوزان. لم تكن أبدًا جيدة بما فيه الكفاية ، لكن الناس عزوها بالقول أنها كانت لطيفة. كانت المربيات و النساء الملكيات تقلن بشكل مهين ، 'سوزان تتعلم بسرعة ، لكن لارييسا بطيئة بعض الشيء. ولكن هذا على الأرجح لأنها أصغر سناً'. كانت كلماتهن و نظراتهن واضحة وضوح الشمس ، كما لو أنه حدث بالأمس.
تدحرج الكونت روفيان على الأرض ، و أطلق أنينًا ، و أمسك برأسه من الألم. لم يكن من الواضح ما إذا كان يستمع إلى كلمات الدوقة الكبرى لارييسا.
في ذلك الوقت ، وضع الدوق ميراي على وجهه أكثر الابتسامات حنانًا و وضع قلم ريشة مغموسًا بالحبر في يد لارييسا. كان وجه الدوقة الكبرى مبللًا بالدموع و فوضويا.
حثّ الدوق ميراي: "هيا يا سيادتكِ. الآن هي فرصة للانتقام."
أغمضت الدوقة الكبرى لارييسا عينيها بإحكام و وقعت باسمها على الاتفاقية التي مدها إليها الدوق ميراي.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...