145- ما أريده
كانت أريادن تحاول الحفاظ على وجه رصين ، لكن كل أنواع الأفكار كانت تدور في ذهنها. لم تكن تتوقع شيئًا من الملكة ، لكن بعد أن دافعت جلالة الملكة عنها و عن ألفونسو من العنف ، لا بد أن سقف آمالها قد ارتفع."أنا..."
من الواضح أن أريادن أرادت أن تصبح الأميرة و الملكة المستقبلية في البداية. سرقت إيزابيلا تاجها الذهبي أمام عينيها في حياتها السابقة. أرادت الانتقام ، و كان ألفونسو مجرد أداة لانتقامها.
لكن منذ بعض الوقت ، استحوذ ألفونسو على قلبها. سرق قلبَها إحسانُه و تقديرُه اللذان لا يتزعزعان و عيناه الزرقاوتان اللطيفتان و كرجل نبيل محترم ، لم يدع أعصابه تتغلب عليه.
أيضا ، كانت والدته-الملكة مارجريت-كريمة جدا و عطوفة. أرادت أن تحبها الملكة-لتظن أنها تلائم ابنها. و أرادت أن تكافئها على لطفها. أرادت أن تسدد الدين بالضبط. أرادت أن تكون على نفس المستوى مع ألفونسو و الملكة مارجريت. أرادت أن تكون ممتازة مثلهما.
تابعت أريادن : "لا أريد أي شيء..."
لكن هل كانت تقول الحقيقة؟ أرادت أن تكون بجانب ألفونسو ، أرادت أن تشعر بدفئه و روحه دائما و إلى الأبد. لكنها لم تكن تكذب. كانت الكلمات التي قالتها صحيحة بطريقة ما.
"أحاول فقط تصحيح الأمور."
و سأفعل ذلك بإنقاذ حياتك و جعل الأمير ألفونسو يعتلي العرش.
قالت أريادن بصراحة : "لن أكذب. إذا وضع أحدهم تاجًا فوق رأسي و عيّنني أميرة ، فلن أرفض العرض. لأنني أريد أن أكون واحدة. لكن هذا ليس هدفي الأول."
نظرت الملكة مارجريت إلى أريادن بعينيْن لم تستطع هذه الأخيرة قراءتهما. أرهبها هذا قليلاً ، لكن أريادن هدّأت نفسها. في الواقع ، لن يكون هناك أحد حولها سيفهم أفكارها الداخلية من خلال كلماتها البعيدة المنال. بعد كل شيء ، لم يكن هناك قرّاء عقول في العالم.
ردت الملكة مارجريت ببطء : "سأرى كيف ستفعلين."
على كلمات الملكة ، صرحت أريادن دون تردد : "من فضلك عديني بأنك ستفعلين ذلك يا جلالتكِ. أنا متأكدة من أنك لن تندمي على ذلك."
*****
صرخ الدوق الأكبر أود : "ماذا؟"ثارت ثائرة الدوق الأكبر بعد أن سلم المبعوث ذو الرتبة الأدنى تقرير الكونت روفيان السري.
"لقد أرسلتها إلى هناك لجعلها أميرة مملكة! لا كي تقع في مشكلة كبيرة!!"
قرأ التقرير مرارًا و تكرارًا ، لكن لسوء الحظ ، لم تتغير الكلمات و لو قليلاً.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...