الفصل 84 : أسرار القاعدة الذّهبيّة تُكشَف

82 6 0
                                    


84- أسرار القاعدة الذّهبيّة تُكشَف

غطّتْ أريادن نفسها برداء سميك و ركبتْ بشكل متواني العربة المتوجّهة إلى كامبو دي سبيتشا. كانوا تقريبًا عند وجهتهم. بجوار أريادن جلستْ سانشا ، و جلستْ جيادا مقابلة لهما. تململتْ جيادا بتوتّر بينما تدرس وجه أريادن لقراءة أفكارها و قالتْ. ”يا أيّتها اللّيدي ، أيجب عليّ حقًّا أن أنضمّ إليكِ؟ لا أعتقد بأنّ ذلك ضروريّ...“

”إن لم تكوني هناك ، كيف يمكن لسيادتها أن تعلم من هي السّاحرة السّوداء الشّريرة؟“ ردّتْ سانشا بانفعال. استشاطتْ أعصاب أريادن و سانشا لنفس السّبب.

”إنّها ليستْ ساحرة سوداء ، إنّها منجّمة...“ احتجّتْ جيادا.

كانتْ قد اعتبرتْ سانشا أقلّ مستوى منها في الماضي ، لكن الآن ، انقلبتْ الطّاولة ، و جعلتْها سانشا متوتّرة.

صهيل!

”ها نحن ذا. هل تودّين الارتجال هنا؟“ سأل جوزيبي و هو يضغط على قبّعته.

نظرتْ أريادن حولها و أومأتْ بالإيجاب. ”جيادا. اذهبي أوّلاً.“ أمرتْ. ”سانشا. ابقي في العربة مع جوزيبي.“

بعد أن ارتجلتْ أريادن من العربة ، جعلتْ جيادا تتصدّر المقدّمة و هما يدخلان إلى المنزل القديم المنفصل.

صرير.

أصدرتْ الأرضيّة الخشبيّة القديمة الصّدئة صريرًا مروّعًا. جفلتْ جيادا و انكمشتْ. لم تعلم أريادن أين يجب أن تذهب و نظرتْ إلى الخادمة من أجل المساعدة. عندما التقتْ أعينهما ، لم يكن أمام جيادا خيار آخر غير إخبارها عن الطّريق.

”إنّها الغرفة الأعمق...“ قالتْ جيادا بامتعاض.

خطوة خطوة.

بغضّ النّظر عن الصّرير الذّي كانتْ تصدره الأرضيّة الخشبيّة ، مشتْ أريادن بسرعة على طول الرّواق.

صريير.

لكنّ صريرًا آخر صدى في أرجاء المنزل المنفصل. لم يكن الصّوت صادرًا من خطوات أريادن و لكن كان صوت فتح الباب الصّدئ.

أمسكتْ أريادن بالخنجر الذّي كانتْ تحمله في جيبها الدّاخليّ و حملقتْ بتيقّظ نحو مصدر الضّجيج.

وقفتْ المرأة الغجريّة بشموخ أمام باب الغرفة الأعمق. كانتْ تحمل حزمة من الأمتعة على ظهرها و تحضن الكرة الكريستاليّة. كان الأمر كأنّها على وشك الرّحيل.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن