97- تعهّد بالانتقامأعادت أريادن يد أرابيلا المخدوشة إلى وضعها الأصلي. تقاطعتْ يداها الصغيرتان الناعمتان مرة أخرى فوق الجزء العلوي من جسدها. داعبت أريادن خد الفتاة الصغيرة مرة أخرى. شعرت أن خديها مختلفان عما كانا عليه عندما كانت على قيد الحياة ، لكنها ستكون الفرصة الأخيرة لأريادن للمسهما مرة أخرى.
و هي تقف على المنصة ، أدارت أريادن جسدها بحدة. كانت عيناها ناريتيْن ومليئتيْن بالغضب.
"ماذا باسم خالق السماء حدث قبل أن ماتت؟" طالبت أريادن.
كان سؤالها الأول إلى خادمة دي ماري ، التي كانت تقف بأدب في مكانها. كانت أول من اكتشف أرابيلا.
"كـ-كان هناك بعض الضوضاء. ارتطام!" تلعثمت الخادمة. "صعدت إلى الدرج لأرى ما الذي أحدث ذلك الصوت لكنني وجدت اللّيدي أرابيلا على الأرض ..."
سخرت أريادن ببرود. لا يمكن لأي شخص أن يسقط بمفرده دون أن يدفعه شخص آخر.
"أظن أنها تشاجرت مع اللّيدي إيزابيلا قبل سقوطها." اتهمت أريادن.
على ذلك ، قفزت إيزابيلا ميلاً من الدهشة. كانت والدتها خلفها مباشرة ، و تبادلت لوكريزيا وإيزابيلا نظرات متفاجئة.
كيف عرفت هذه البغي؟
لكنها كانت في الخارج طوال فترة الفوضى و عادت قبل دقيقة واحدة فقط! من كان بإمكانه أن يشي بذلك لها؟ لكن لم يكن هناك أي شاهد حتى! أم كان هناك...؟
عندما رأت أريادن لوكريزيا و إيزابيلا تتبادلان النظرات ، نزلت على الفور من المنصة ، و ذهبت إلى إيزابيلا بخطوات واسعة ، و صفعتها على وجهها.
صفعة!
جعلت الصفعة المتهورة وجه إيزابيلا يستدير إلى الاتجاه المعاكس.
أمسكت بخدها الأيسر. صرخت إيزابيلا ، و هي تلقي حملقة على أريادن. "ماذا تفعلين بحق خالق السماء؟"
لكن أريادن لم يغمض لها جفن و صرخت بأعلى صوتها. "كيف أمكنكِ فعل ذلك ، أيتها الشيطان!"
"عن ماذا تتحدثين؟!" قالت إيزابيلا وهي تلعب دور الحمقاء.
"لقد دفعتِ أرابيلا!"
جعل الشجار الجسدي لأرابيلا و إيزابيلا الفتاة الصغيرة المسكينة تفقد توازنها. اعتقدت أريادن أن ما فعلته إيزابيلا يعادل القتل. من ناحية أخرى ، اعتقدت إيزابيلا أنها اقترفت الجريمة المثّاليّة.
"يا له من اتهام سخيف!" صاحت إيزابيلا. "ما الذي تتحدثين عنه؟ كيف يمكنك أن تنصبي لي كمينا هكذا؟ هذا مروع للغاية!"
لكن أريادن لم تجفل حتى و ظلت تشخر على الشيطانة المتنكرة على هيئة إنسان.
"انظري إليها بأم عينيك!" هدرت أريادن.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...