110- هدف خاطئ
"اللعنة. كيف يتوقعون منا بحق خالق الجحيم أن نجد امرأة ذات شعر أحمر هنا؟!" تذمر رجل في منتصف العمر.كان قد طاف حول ملجأ رامبوييه لمدة ساعتين متتاليتين لكنه لم يعثر على الهدف. ركل صخرة في الزقاق بإحباط.
"لن تكون هناك سيدة محترمة في الخارج في هذه الساعة. ستكون آمنة و سليمة في الداخل!"
وصل المتشردون إلى هذا الزقاق عصرًا ، و كان الغروب في الشتاء مبكرًا. لم تكن قد بلغت الخامسة حتى الآن ، لكن الظلام كان يحل. عذراء لائقة ستكون بأمان داخل المنزل قبل غروب الشمس.
"اللعنة. أعلم أننا حمقى ، لكن زبائننا أغبياء بشكل أكبر!" تمتم المتشرد.
"اخرس! إنهم يراقبوننا!" قال متشرد آخر.
كان الزقاق الذي كانوا يدورون حوله يقع في حي فقير. كانوا مراقَبين من قبل شباب فقراء ينظرون إليهم من نافذة منازلهم بعيون فضولية. لمعت أعينهم مثل الأحجار الكريمة و ظلت ملتصقة بالكهليْن.
"دعنا نأخذ عطلة اليوم و نجعل أي شخص في الحي يقوم بالمهمة القذرة." اقترح متشرد. "لقد حصلنا على المال مقدمًا على أي حال. دعنا نشرب! ومن يدري متى ستظهر هذه البغي؟ أوه...!"
ألقى المتشرد الكهل نظرة اشمئزاز عندما أغلق زميله فمه بيد قذرة.
"ششش!" قال زميله. "انظر هناك!!"
تطلع الرجل الكهل إلى طلب زميله. كانت امرأة شابة ذات شعر أحمر تخرج من الباب الخلفي لملجأ رامبوييه. كان لديها سلة من الملابس في حضنها. مغطاة بعباءة ، مشيت بخطوات كبيرة بجزمتيها.
"هذه هي!"
لم تكن ملابس السيدة فاخرة بما يكفي لتكون ابنة نبيل ، لكنها بالتأكيد كانت أنيقة للغاية بالنسبة لعامة الناس.
التقت أعين المتشرّديْن و أومأ كل منهما الآخر بنظرة ذات مغزى.
هذه بالتأكيد الفتاة التي نبحث عنها!
نظرا حولهما و اكتشفا أنه لا يوجد أحد في الأفق. ذهب الجميع إلى المنزل. كان أفضل مكان لتنفيذ المهمة.
اقترب المتشرد الكهل زاحفا بالقرب من المرأة ذات الشعر الأحمر بخنجر مخفيٍّ تحت كمه و نادى. "هاي."
"ماذا؟" سألت الفتاة البريئة ذات العينيْن الزّرقاوتين ، و استدارت لترى من الذي ناداها.
طعنة!
طعن خنجر المتشرد بطن السيدة ذات الشعر الأحمر. لم يكن لدى المرأة فرصة حتى للصراخ. فقدت توازنها و سقطت على الأرض.
"نعم!" صرخ المتشرد منتصرًا.
رفعها و حمل جسدها على ظهره. كانت فكرته هي نقل جثتها إلى زاوية جانبية و قطع رأسها لإثبات أن مهمته قد أنجزت بشكل جيد. لكن زميله ضرب كتفه على عجل.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romansaتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...