126- الستائر تُرفع للحفلة الراقصة الملكية
كانت الرحلة مع رافاييل في العربة مريحة للغاية و ممتعة لأريادن.سأل رافاييل مندهشًا من كلمات أريادن : "ماذا؟ اعتقدتِ أنني و جوليا على علاقة سيئة؟"
قالت أريادن: "لا ، و لكن بالحكم على ما قالته لي جوليا ، كان من المفترض أن تكون أكثر إخافة..."
على ذلك ، ضحك رافاييل بفرح قائلا : "أوه ، واو. لقد جعلتْني عمليا وحشا. شييش!"
ضحكت أريادن ، و هي محرجة بعض الشيء. لم تستطع أن تقول كل ما قالته جوليا عنه لأن ذلك سيكون وشاية. لحسن الحظ ، كسر رافاييل التوتر المحرج.
اعترف رافاييل : "حسنًا ، نحن عدوان بالكامل. و كان الأمر أسوأ عندما كنا طفلين صغيرين. كنا نتصارع و كنا يائسيْن لضرب بعضنا البعض. هل تعرف كم هي مؤلمة ضرباتها؟"
قالت أريادن: "آه ، لا... لم أختبر ذلك أبدًا..."
"لا يصدق. لقد بنت شخصية."
أضاف رافاييل ضاحكًا : "أقسم أنها كانت مُتَصَيِّدة صغيرة لئيمة في ذلك الوقت ، و لكن بعد أن ابتعدت عنها و عائلتي لفترة طويلة ، اشتقت إليها وأردت رؤيتها. لم أستطع تصديق ذلك ، لكنني أعتقد أن كوننا عائلة قد ربطنا معا."
هذه المرة ، شعرت أريادن بالحرج حقًا و لكنها أُجبرت على الابتسام كرد. ما هو شعور الرابطة الأسرية؟ هل كانت مثل العلاقة بينها و بين أرابيلا و بينها و سانشا؟
تابع رافاييل : "أنا أكره إقدامها حقًا ، و لكن إذا عبث بها أحدهم ، فإن ذلك يزعجني. لذا ، أفضل أن أكون بعيدًا عنها."
سألت أريادن : "عفوا؟"
أوضح رافاييل : "أعني ، أفضل إبعادها عن ناظري. و إلا فإنها ستدفعني للجنون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع."
هل كانت علاقة حب و كراهية بين الإخوة؟ لم تستطع أريادن معرفة ذلك بالضبط.
كان المثير للتفاجؤ أن أريادن استمتعت حقًا بمحادثتها مع رافاييل ، على الرغم من أنهما التقيا للمرة الأولى.
مر الوقت و كانا في بالازو كارلو.
قال رافاييل : "أوه ، هذا يذكرني. لم تتح لي الفرصة أبدًا لطرح علم اللاهوت. أردت حقًا أن أتحدث إليك عن هذا الموضوع."
أصبحت أريادن متوترة بعض الشيء.
قال رافاييل مبتسما : "لكن لدينا الليل بطوله. سيكون لدينا متسع من الوقت للحديث عن ذلك. أليس كذلك يا أريادن؟"
لقد قضيا وقتًا ممتعًا في التحدث مع بعضهما البعض في العربة ، و كان الوقت يمر كسهم.
أعادت الابتسامة المشرقة ، و قالت : "لم أستمتع بهذا القدر منذ وقت طويل. أتمنى أن تكون الحفلة الراقصة الملكية أطول."
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Roman d'amourتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...