الفصل 80 : لوكريزيا و العرّافة الغجريّة (2)

154 9 0
                                    


80- لوكريزيا و العرّافة الغجريّة (2)

عادتْ لوكريزيا إلى المنزل بآمال عالية و شغف متجدّد. لكنّها كانتْ متشكّكة حول ما قالتْه العرّافة. كانتْ الغجريّة قد أقنعتْها في ذلك الوقت في المنزل المنفصل ، لكن كلّما فكّرتْ في الأمر ، بدا بعيد الاحتمال أكثر. و بدا من المخاطرة للغاية فعل ما قالتْه الغجريّة.

و تلك المرأة الغجريّة تعرف من أنا.

سمعتْ لوكريزيا عن تلك المنجّمة من غجريّة تبيع أغراض النّساء. بشكل أكثر دقّة ، منحتْ البائعة الغجريّة ، التّي أحضرتْ أغراض نساء مصنوعة في الإمبراطوريّة الموريّة إلى العاصمة ، معلومات مهمّة. ستبقى العرّافة الغجريّة ، مساعدة مقرّبة للكونتيسة روبينا ، في سان كارلو هذا العام بدلاً من اتّباعها إلى القصر الملكيّ الثّانويّ للجنوب.

كانتْ تلك أخبارًا كبيرة للوكريزيا ، لأنّ الكونتيسة روبينا لم تترك أبدًا منجّمتها القيّمة تبتعد عن جانبها عندما تكون في العاصمة.

لكن الشّيء الوحيد الذّي أخبرتْها البائعة الغجريّة عنه هو أين يجب عليها الذّهاب للقاء المنجّمة. لم ترتّب لقاءً رسميًّا أو شيئًا من ذلك القبيل. و بالتّالي ، لم يكن على العرّافة أن تسمع عن هوّيّة لوكريزيا من البائعة الغجريّة. على الأقلّ ، ذلك ما فكّرتْ فيه لوكريزيا.

هل أدركتْ حقًّا بأنّني زوجة الكاردينال بقوّة خارقة للطّبيعة؟ و الكرة الكريستاليّة...! لقد أظهرتْ حقًّا إيزابيلا ، أرابيلا ، و أريادن يتحرّك بحيويّة. ذلك لا يمكن أن يكون مزيّفًا.

عندما ذكّرتْ نفسها بالكرة الكريستاليّة المليئة بالدّخان التّي تعرض خيالات متراقصة ، هزّتْ رأسها لإبعاد الأفكار المتشكّكة التّي كانتْ لديها حول كون المنجّمة محتالة.

إلى جانب ذلك ، هي لم تطلب أيّ مال. لا يمكن أن تكون محتالة. كلّ ما أحتاج إليه هو قلب البحر الأزرق العميق لأحلّ كلّ مشاكلي.

و لم تطلب العرّافة منها أن تعطيها إيّاه إلى الأبد. كلّ ما على لوكريزيا فعله هو أن "تقترض" الحجر الكريم من أريادن ، تستلم طقس التّطهير ، و ترجعه إلى أين ينتمي.

لم يكن الأمر بتلك الخطورة عندما تفكّر فيما ستجنيه. على ذلك ، ختمتْ لوكريزيا بأنّها لن تتوقّف حتّى تفعل كما قالتْ العرّافة الغجريّة.

*****

لم تكن هناك سحابة في السّماء الزّرقاء الصّافية ، و كانتْ الشّمس متّقدة. رُغم أنّه كان أوائل الشّتاء ، جعلتْ أشعّة الشّمس القويّة فوق القارب و النّسيم الدّافئ المقابل لظهر القارب الأمر يبدو و كأنّه الخريف في إتروسكان.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن