102- حب أقوى أو شيء من هذا القبيل
كان ألفونسو في حالة من الفوضى الكاملة عندما عاد إلى هاراني. كان شاحبًا بالفعل عندما وصل إلى سان كارلو ، لكنه كان مرهقًا بمرتين عند عودته إلى نقطة انطلاقه الأولى.كان ألفونسو قويًا و بصحة جيّدة ، لكن هذا لم يمنعه من الركود في رحلتيه. لا أحد يستطيع تحمل امتطاء الخيل طوال اليوم دون راحة لمدة ثلاثة أيام و ليالٍ.
لم يكن ذلك مختلفًا بالنسبة لفارس سليم. تخلف اثنان من الفرسان العشرة الذين رافقوا الأمير في الخلف ، لذلك لم يتبق سوى ثمانية فرسان عادوا في الوقت المناسب إلى هاراني.
بفضل الرحلة الصعبة بشكل لا يصدق ، لا يمكن لأحد أن يشك في أن الأمير ألفونسو كذب بشأن "مرضه". سقط على الفراش بمجرد عودته إلى المنزل السعيد.
لكن السكرتير برناردينو اقترب منه بخطوات حذرة. "سموك ، أعرف كم أنت متعب ، لكنني بحاجة إلى تقديم تقرير موجز".
"دينو ، لاحقًا." استحم ألفونسو فور عودته. كان الماء الساخن مهدئًا ، و لم يستطع إبقاء عينيه مفتوحتين منذ ذلك الحين. لم يكن في حالة تسمح له بالاستماع إلى التقارير.
"إنه عن الدوقة الكبرى لارييسا..."
لم يرد ألفونسو السماع عن ذلك. "دينو ، أعطني ثلاث ساعات فقط ، وسنتحدث عن ذلك."
كان الأمير يرتدي سترة داخلية وكان ذراعه فوق عينيه لتغطيتهما من ضوء الشمس. لم يكن أمام برناردينو خيار سوى المغادرة.
حسنًا ، كان قد حاول المغادرة.
قفز!
"صاحب السمو!"
شهقة!
اقتحمت الدوقة الكبرى لارييسا غرفة ألفونسو دون إذن ، و أصيب برناردينو بصدمة. كان ينوي أن يسمح لسيده بالاستراحة بسلام لكنه فشل تمامًا.
فتحت لارييسا الباب بقوة كبيرة ، لدرجة أن الباب كاد أن ينخلع. و كادت أن تدفع بنفسها على ألفونسو.
نشر برناردينو ذراعيه و سرعان ما حاول إيقافها. "سيادتكَ! لا يمكنك الدخول إلى غرفة رجل بالغ بدون إذن!"
و لكن بغض النظر عن عويل برناردينو ، دفعت الدوقة الكبرى لارييسا السكرتير و اقتربت بقوة من أمام سرير الأمير ألفونسو. "صاحب السمو!"
"سيادتكِ...؟" بدا ألفونسو في حالة فظيعة. كان يمتطي حصانًا لمدة ست عشرة ساعة يوميًا طوال الأسبوع. كان قد فقد ما بين ثلاثة إلى أربعة روتولو** و كانت لديه دوائر سوداء تحت عينيه بسبب قلة النوم. كان نصف نائم و نصف مستيقظ و يبدو أنه يعاني من الحمى حقًا.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...