الفصل 61 : سيّدة واحدة ، سيّدان اثنان ، و ثلاث صناديق بريد

215 13 1
                                    


61- سيّدة واحدة ، سيّدان اثنان ، و ثلاث صناديق بريد

تقرّبتْ أريادن من ألفونسو في البداية عمدًا على ما يبدو. كانتْ تعتبره مفتاحًا ذهبيًّا للتّغلّب على كلّ المتاعب مرّة واحدة ، بما فيها تشيزاري ، و مشاكل عائلة دي ماري.

الزّواج بالأمير ألفونسو يمكن أن يحلّ بالتّأكيد كلّ مشاكلها. بالتّأكيد ، يوجد حدث يُدعى بتمرّد تشيزاري بعد ذلك ، لكنّها كانتْ تعلم الكثير من البطاقات التّي امتلكها تشيزاري في الوقت الذّي كان يسعى فيه إلى التمرّد.

يمكن للتّمرّد أن يُمنَع بواسطتها طالما أنّ المستقبل سيبقى نفسه.

لذلك اعتقدتْ بأنّه سيكون استعدادًا مثاليًّا. سيكون جيّدًا لألفونسو و جيّدًا لها. إذا وافق ألفونسو على الزّواج منها ، لن يكون هناك عقبة في طريقهما.

لذلك ، جهّزتْ أريادن عمدًا فخًّا للفوز بقلب فتى في السّابعة عشر من عمره ، في كلا المرّتيْن عندما التقتْ به في ملجأ رامبوييه للمتشرّدين ، و عندما التقتْ به للمرّة الثّانية في حديقة الملكة ، دون أدنى أثر للذّنب.

تلاشى ذنب أنّها نصبتْ كمينًا لألفونسو في الحياة السّابقة بيديْها تدريجيًّا أيضًا. هذه المرّة لأنّها ستضعه على العرش عن طريق زواجها بألفونسو.

و لم تقلق أو تتوتّر حول ردّة فعله أبدًا. إذا لم يقع في حبّها ، فيمكنها أن تضع الفخّ التّالي ، و إذا لم يحببها ، كانتْ توجد طريقة لتصبح عروسًا سياسيّة و تفوز بمقعد مجاور له.

مهما كانتْ الطّريقة ، ستكون النّتيجة عادلة. إذا حصلتْ فقط على تعهّد ألفونسو بالزّواج ، فقط ، فستكون أريادن قريبة للغاية من الحرّيّة التّي كانتْ تحلم بها. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل ألفونسو على إرثه الشّرعي ، العرش.

لكن في مرحلة ما ، بدا السّلف من حياتها السّابقة و هذا الفتى المشرق أنّهما قد نفذا إليها. هي تشتاق إليه عندما لا تراه ، و يراودها الفضول حول سلامته. الرّغبة لتريد أن يراوده الفضول حولها ، ليريد أن يراها أيضًا ، إذا كان يتساءل عنها ، كانتْ تعشعش في قلبها.

أرادتْ قلب ألفونسو ، ليس علاقة سياسيّة و لا علاقة انتفاع متبادل رمزيّة ، أرادتْ إخلاصه. أرادتْ أن تنقذه من المصائب و تساعده حتّى لا يستولي عليه القلق و لا الهموم.

’لنهدأ.‘

هزّتْ أريادن رأسها من الجانب إلى الجانب.

أريادن ليستْ بمأمن بعد. صحيح أنّها قد مُنحتْ السّلطة لتراجع دفاتر لوكريزيا الآن ، ممّا أعطاها مجالاً للتّنفّس في المنزل ، لكنّها لا تعلم كيف ستتغيّر حرَكيَّات العائلة عندما يعود ابنها الأكبر ، إيبوليتو ، الذّي يدرس في الخارج.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن