83- إلى عزيزي إيبوليتوعندما أخبر الكاردينال دي ماري أريادن أن ”تعتني بهذه الفوضى“ ، علمتْ بأنّه يجب عليها أن تلطّخ يديْها بالدّم.
كان الكاردينال يمتلك الكثير من الأعداء في الهيكل الديّنيّ ، خصوصًا البابا لودوفيكو ، رئيس الكرسيّ الرّسوليّ للكنيسة.
كان البابا لودوفيكو قائد البروتيستانت ، و كان يسعى دائمًا إلى فرصة للإطاحة بالكاردينال دي ماري ، طليعة المؤمنين القُدامى و قائد أساقفة إتروسكان. حالما يعلم شخص دخيل أنّ السّحر الأسود قد أُدّيَ في منزل الكاردينال ، سيصبح جميع من في المنزل لحمًا ميّتًا.
بعيدًا عن المنجّمة الغجريّة ، الكاردينال دي ماري ، لوكريزيا ، أريادن ، أرابيلا ، كبير الخدم نيكولو ، و كبيرة الخدم جيادا كانوا الوحيدين الذّين يعلمون أنّ السّحر الأسود قد نُفّذ في مقرّ الإقامة. يا له من حادث سخيف و لا يمكن تصديقه!
يمكنها الوثوق بأيّ شخص يقيم في المنزل لأنّهم كلّهم معًا في هذا. حالما يتسرّب السّرّ إلى طرف ثالث ، سيُحرقون جميعًا أحياءً. أصبحوا بشكل غير مقصود جزءًا من الجريمة.
لكن الوحيدة التّي لا يمكن لأريادن الوثوق بها هي لوكريزيا. الأمر ليس أنّ نوايا زوجة أبيها فاسدة ، الأمر لأنّها لم تكن ذكيّة بما يكفي لتمييز أصدقاءها من أعداءها. لكنّها ستكون لوحدها في فيرجاتوم ، لذلك من غير المرجّح للغاية أنّها ستخبر شخصًا آخر حيال الأمر.
كلّ من بقى هو نيكولو و جيادا.
“...”
حدّقتْ أريادن بانشداه في جيادا ، التّي كانتْ تنظّف و تحكّ الأرضيّة ، كما لو أنّها تحاول إظهار أنّها ما تزال مفيدة.
كانتْ تعلم بأنّها تستطيع الوثوق لنيكولو. بعد كلّ شيء ، كان الشّخص الذّي أخبر الكاردينال أن يوقف لوكريزيا من فعل أمر كارثيّ. و كان والدها ما يزال يثق في كبير الخدم. لن يكون هدف أريادن اليوم هو نيكولو.
لكن بالنّسبة لجيادا... ترجمتْ أريادن كلمات الكاردينال ”اعتني بهذه الفوضى“ كـ ”اقتلي جيادا لمنع السّرّ من التّسرّب“. شعرتْ بالأسف لتابعة لوكريزيا المخلصة ، التّي كانتْ غافلة عن نواياها و عملتْ بجدّ لإزالة الفوضى.
لكن حتّى إن لم ينوِ الكاردينال أن تقتل ابنته الخادمة ، كان عليها أن تقتلها. كانتْ جيادا تتملّق لوكريزيا في كلّ مرّة تمتلك فيها الفرصة. ستكون فرصتها النّهائيّة لقطع علاقات لوكريزيا.
و حتّى أنّها لديها عذر جيّد. كانتْ جيادا قد طعنتْ بسكّين في ظهر سيّدتها ذات مرّة. يمكنها بشكل أكيد أن تفعلها مجدّدًا.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...