12- طبيعة إيزابيلا الجميلة الحقيقيةشد صوت إيزابيلا العالي و لكن الرقيق انتباه الجميع لأن تعجبها كان عاليا بلا داع. كانت إيزابيلا تتكلم مع والدتها ، لوكريزيا ، لكن كان من الواضح أن المستمع الذي كانت تنوي عليه هو الملكة مارجريت و المرأتان اللتان ترافقانها.
”والدتي ، أنا مسرورة أن جلالتها قد طلبت خطبة عن تضحية جون من ييسارك بنفسه. إنها قصتي المفضلة في الكتاب المقدس.“
لعبت لوكريزيا بسرعة جنبا إلى جنب مع مسرحية إيزابيلا.
”أنا مسرورة أنني قد علمتك لغة الجاليكا. أي جزء من الخطبة أحببت أكثر؟“
”أحببت الجزء الذي شكر فيه الناس جون من ييسارك على تضحيته.“
ساد صمت محرج.
حسب الكتاب المقدس ، ضحى جون من ييسارك ضحى بحياته مرتين. عندما ضحى بحياته للمرة الأولى ، عانى من الموت لوحده بعد أن تم نبذه من قبل الناس. بعد انبعاثه الإعجازي ، ضحى بنفسه مجددا لحماية الناس من حكم الإله السماوي. حينها فقط مدح الناس و وقروا جون من ييسارك.
كانت خطبة اليوم حول التضحية الأولى لجون من ييسارك.
و مع ذلك ، فهمت إيزابيلا ، التي لم تكن طلِقة في لغة الجاليكا ، فقط كلمة ’تضحية‘ طول الخطبة. بشكل طبيعي ، افترضت أن الخطبة كانت حول تضحيته الثانية بنفسه ، بما أن أغلب النبلاء يفضلون تلك القصة عن الأولى. باختصار ، أظهر حكم إيزابيلا عديم الخبرة مهاراتها الرديئة في لغة جاليكا.
”فعلا. مع مرور الوقت ، الإشادة ملزمة باتباع التضحية بالنفس.“
قالت وصيفة ، و هي تضحك بحرج و هي تحاول تهدئة الأجواء. لقد كانت قد تبعت الملكة مارجريت إلى مملكة إتروسكان كل ذلك الطريق من جاليكو. ابتسمت إيزابيلا بإشراق ، غافلة عن محاولة السيدة لإنقاذها.
”لكن أناس تلال جواياس السبعة تجمعوا للحزن على موت جون من ييسارك ، على الفور بعد موته على الصليب! واحسرتاه ، موته كان محزنا. لا يمكنني تخيل مدى الاهتياج الذي لا بد أن تابعيه قد أحسوا به!“
توترت الأجواء في الغرفة. لقد كان من الكفر حسد شهرة القديس و عظمته ، بدلا من الإشادة بتضحيته.
لم تفهم لوكريزيا الوضع بشكل كلي لأنها لا تفهم الجاليكا. لكنها كانت تعلم بأن شيئا ما خاطئ و نقلت عينيها بتوتر في أرجاء الغرفة.
من جهة أخرى ، كانت إيزابيلا ما تزال غير مدركة لخطئها و نظرت في الأرجاء بعينين واسعتين.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...