151- حادثة تسمم الملكة مارجريت (2)
دخل القصر الملكي في حالة من الفوضى."لا أحد يستطيع الخروج!"
اقتحمت القوات الملكية غرفة الغداء و منعت الخروج. همهمت النساء النبلاء المحاصرات بالداخل و ثرثرن و لم يستطعن إخفاء قلقهن.
على استدعاء الطوارئ من الملكة مارجريت ، هرع ثلاثة أطباء ملكيين. أحضر كل منهم كاشفًا لاكتشاف الماء على الأرض و بدأوا بفحص جسم الكلب البارد بالفعل.
زمجرت روبينا : "روكو! لا تضع يديك القذرة على كلبي!"
شكلت النساء النبيلات دائرة حول الأطباء الملكيين كمتفرجات عندما قام الطبيب بنشر أرداف الكلب بالمنظار الطبي و أطل بالداخل. في ذلك الوقت ، ثارت ثائرة الكونتيسة روبينا و صرخت بشكل هستيري.
**منظار : المنظار هو أداة طبية لفحص فتحات الجسم ، مثل الأذنين والأنف.
عندما خلقت الكونتيسة روبينا مشهدًا ، نظرت الملكة مارجريت إليها بعينين باردتين.
بعد أن قرأت أريادن أفكار الملكة ، خطت خطوة إلى الأمام و قالت : "أيتها الكونتيسة روبينا ، من فضلك امتنعي عن التصرفات المتهورة."
احمر وجه الكونتيسة روبينا إلى الأحمر من الغضب. كيف تجرؤ فتاة مراهقة أن تحاول تعليمها؟! و كانت قد ظنت أنها فتاة جيدة. ضاعفت الخيانة من غضبها.
هدرت الكونتيسة روبينا : "أنت! كيف تجرئين على التصرف بشكل بشع أمام من هم أعلى مكانة منك؟ يجب أن تعرفي مكانك!"
لم يكن لأريادن مركز معين بينما كانت روبينا كونتيسة ، لذلك كانت على حق بطريقة ما. لكن كلمات الكونتيسة روبينا الصريحة جعلت الملكة مارجريت تنزعج على الفور.
قالت الملكة : "هذا ينطبق عليك أيضًا."
حدقت الكونتيسة روبينا في الملكة مارجريت بعينين ناريتين من الغضب. فتحت فمها ، لكن لم تخرج أي كلمات. كانت تعلم أن الملكة كانت على حق.
حذرت أريادن الكونتيسة روبينا : "أيتها الكونتيسة روبينا ، نحن في وسط حادثة قد تكون محاولة لاغتيال أحد أفراد العائلة الملكية. لم يُعلن عن براءة أي شخص في هذه الغرفة من كونهم مشتبها بهم. و إذا كان أحدنا مذنبًا ، على الشخص أن يدفع الثمن."
بعد سماع كلمات أريادن ، أغلقت الكونتيسة روبينا فمها عن غير قصد بتعبير متجهم. أخيرًا ، أدركت الوضع الذي كانت فيه.
"من أمكنه أن يفعل مثل هذا الشيء؟"
"و لكن لماذا صمتت الكونتيسة روبينا فجأة؟"
"يجب أن تكون قد أدركت أنه يمكن اتهامها كمشتبه به رئيسي. أعني ، بمجرد وفاة جلالة الملكة ، ستكسب أكثر من أي شخص آخر!"
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...